المزيد من الأخبار






فضيحة أخلاقية: ضبط أستاذة متلبسة بالفساد مع عشيقها داخل السكن الوظيفي


فضيحة أخلاقية: ضبط أستاذة متلبسة بالفساد مع عشيقها داخل السكن الوظيفي
ناظورسيتي: متابعة

هزت فضيحة أخلاقية سلك التعليم في إقليم الحوز بعدما تم القبض على أستاذة متورطة في فعل فاضح مع عشيقها داخل السكن الوظيفي الخاص بالأسرة التعليمية.

وفقا لمصادر موثوقة لموقع "أنفا نيوز"، فإن رجال الدرك الملكي لسرية أسني في إقليم الحوز تمكنوا من إلقاء القبض على الأستاذة وعشيقها داخل منزلهما الوظيفي بدوار يتبع لجماعة إيجوكاك.

تشير المصادر إلى أن سكان الدوار هم من رصدوا دخول شخص غريب إلى منزل الأستاذة في ساعات متأخرة من الليل، مما دفعهم إلى مراقبة المنزل بشكل مكثف، وعند التأكد من وجود عشيقها معها، قاموا بإبلاغ رجال الدرك الذين حضروا على الفور وألقوا القبض على المتهمين.


تم وضع الأستاذة وعشيقها تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة مراكش للتحقيق معهما وتحديد ملابسات الفضيحة.

أثارت هذه الفضيحة غضبا واستياءا واسعين في أوساط سكان الدوار والعاملين في مجال التعليم، الذين طالبوا بتطبيق أقصى العقوبات على المتهمين، مشيرين إلى أن هذه الحادثة تؤثر سلبا على سمعة المدرسين وتشوه صورتهم.

من جهة أخرى، ندّد نشطاء حقوقيون بما وصفوه بـ"اعتداء على الحرية الشخصية" و"تدخل غير مبرر في الحياة الخاصة"، مطالبين بإجراء تحقيقات شفافة ومحايدة مع ضمان حقوق المتهمين وعدم الاندفاع في إصدار الأحكام.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح