المزيد من الأخبار






فريق وفاء الدريوش يعتلي صدارة الترتيب مؤقتا بعد فوزه على شباب بركان


فريق وفاء الدريوش يعتلي صدارة الترتيب مؤقتا بعد فوزه على شباب بركان
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

أنهى فريق وفاء الدريوش نتيجة المباراة التي جمعته عشية أمس السبت بفريق شباب بركان على ٲرضية الملعب البلدي ببن الطيب، لصالحه بهدفين لهدف واحد، ضمن الجولة الثالثة عن بطولة القسم الممتاز لعصبة الشرق.

الإنتصار الأول والذي يأتي بعد تعادلين لم يكن ليأتي من فراغ، فالوفاء دخل منذ صافرة البداية باحثا عن هدف السبق وكاد أن يتحقق لولا تسرع اللاعبين وعدم تركيزهم، خاصة خط الهجوم المكون من مقاسي وسامسونغ وبوزلماط وأحيانا بتدخل دفاع المنافس ويقظة الحارس.

ومع توالي الهجمات، تمكن علي بوزلماط من تصيد ركلة جزاء حين حاول أخذ كرة لم يحسن حارس مرمى الزوار إمساكها، حيث دفعه الأمر إلى عرقلة تقدم علي بوزلماط ليعلن حكم اللقاء رضوان بودلال عن ركلة جزاء نفذها علي بوزلماط بنجاح على مرتين بعد أن رفض الحكم احتساب الأولى.

وحاول الفريق الضيف شباب بركان من العودة في النتيجة ومارس ضغطا رهيبا على دفاع وفاء الدريوش، إلا أن الثلاثي حمزة الجوهري وعبد الرحيم كارتيرو وعبد الحكيم بوخريص أبديا شجاعة كبيرة في اللذوذ عن المرمى لتنتهي الجولة الأولى على إيقاع الهدف الوحيد.

الجولة الثانية حملت خبايا كثيرة، فالوفاء المستضيف زاد من ضغطه على دفاع شباب بركان بغية زيادة غلة الأهداف فيما حاول الزوار تدارك الموقف من خلال البحث عن تعادل سريع، لكن الوضع بقي على حاله إلى منتصف الجولة الثانية حين تمكن ايوب مقاسي من مضاعفة النتيجة بهدف ثان من رأسية بعد ركلة ثابتة على مشارف مربع العمليات.

وعاد الضغط من جديد لشباب بركان الذي كان يحاول تقليص النتيجة، وهو ما تحقق له من ركلة جزاء، ورغم ذلك بقيت النتيجة على حالها إلى إعلان حكم المقابلة صافرة النهاية ليعتلي فريق وفاء الدريوش صدارة الترتيب مؤقتا.












































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح