المزيد من الأخبار






فريق لفربول ينضم إلى قائمة الأندية الراغبة في ضم الريفي حكيم زياش


فريق لفربول ينضم إلى قائمة الأندية الراغبة في ضم الريفي حكيم زياش
محمد خالد

انضم فريق "ليفربول" الإنجليزي لكرة القدم، إلى قائمة الأندية الراغبة في التعاقد مع المحترف في فريق "توينتي" الهولندي، الدولي المغربي حكيم زياش، خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنطلق في يناير (كانون الثاني) المقبل.

وذكرت تقارير صحافية هولندية أنّ رحيل الدولي المغربي عن نادي "توينتي"، بات أمرًا مؤكدًا، غير أنّ وجهته المقبلة لم تتحدد بعد في ظل رغبة عدد من الأندية في خدماته، خصوصًا أنه يقدم عروضًا متميزة في "الإيردفيزي" هذا الموسم، حيث يُعد أفضل لاعب في فريقه من حيث الأداء والتهديف والتمريرات الحاسمة.

وأوضحت التقارير ذاتها أنّ رغبة "ليفربول" في ضم زياش جاءت برغبة من مدرب "الريد" الألماني يورغن كلوب، الذي يبحث عن صانع ألعاب خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث وجد ضالته في زياش.

وستكون مهمة "ليفربول" في ضم الدولي المغربي، الذي تقدر قيمته المالية ما بين 8 و10 ملايين يورو، صعبة في ظل وجود اهتمام كبير باللاعب من طرف أندية أوروبية عملاقة، كـ"نابولي" الإيطالي، و"إشبيلية" الإسباني، و"نيوكاستل" الإنجليزي.

وكان زياش، قد أكد رغبته في الرحيل، بعد أن تزايدت حدة الضغوطات التي يُعاني منها بسبب اختياره اللعب للمنتخب المغربي، عوض نظيره الهولندي مؤخران، وهو ما جر عليه غضب الإعلام الهولندي الذي تحامل عليه في أكثر من مناسبة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح