المزيد من الأخبار






فريق دوار "ثارزارث" يتوج بلقب دوري كرة القدم ببني سيدال لوطا


فريق دوار "ثارزارث" يتوج بلقب دوري كرة القدم ببني سيدال لوطا
الهادي بيباح – بني سيدال

توج مساء الأحد فاتح مارس 2015 فريق دوار "ثارزارت" ببني سيدال لوطا بلقب دوري في كرة القدم منظم من قبل جمعية بني سيدال لوطا للرياضة والفن والثقافة تحت شعار "الرياضة في خدمة التنمية البشرية" وذلك بعد فوزه على فريق دوار "إعكًيوا" بهدفين مقابل هدف واحد.

و قد إفتتح التسجيل فريق إعكًيوا في الدقيقة 18 من الشوط الأول عن طريق اللاعب ميمون الإدريسي ، إلا أن لاعبي فريق ثارزارث إستطاعوا تعديل الكفة بعد ذلك بأربع دقائق حيث هزم اللاعب محمد مصمودي حارس فريق الخصم بضربة مباشرة.

و قد عاد نفس اللاعب محمد مصمودي في الدقيقة 32 من الشوط الثاني ليسكن الكرة في شباك فريق إعكًيوا ليعلن بعد ذلك بقليل حكم المبارة سعيد أويادا عن نهاية المباراة بفوز فريق دوار ثارزارث على فريق دوار إعكيوا بهدفين لهدف واحد.

وكانت أطوار هذا الدوري المنظم من قبل جمعية بني سيدال لوطا للرياضة والفن والثقافة قد إنطلقت بداية شهر فبراير المنصرم بمشاركة ستة فرق وهي : فريق إمرابطا، فريق تاوريرت حامد، فريق الكندي، فريق ثارزارث الحائز على اللقب، فريق إعكيوا صاحب المركز الثاني وفريق نومرو نسبعة.

وقد تابع رئيس جماعة بني سيدال لوطا أطوار مقابلة النهاية لهذا الدوري رفقة بعض نوابه وممثلي السلطة المحلية ومجموعة من الفاعلين بالمجتمع المدني و عناصر القوات المساعدة التي تولت السهر على مرور أجواء المباراة في ظروف جيدة، بالإضافة إلى أنصار الفريقين و هواة الكرة الساحرة.

وقد تم توزيع مختلف الجوائز والكأس على أعضاء ولاعبي الفريق الفائز وكذا توزيع ميداليات و شواهد تقديرية على لاعبي الفريق الثاني، فيما تم تكريم المساهمين في إنجاح فعاليات هذا الدوري بشواهد تقديرية و بأذرع رمزية.


















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح