المزيد من الأخبار






فريق أوروبي يعرض 35 مليون أورو لضم أمرابط


فريق أوروبي يعرض 35 مليون أورو لضم أمرابط
ناظورسيتي: متابعة

وفقا لـ راديو برونو، يبدو أن فريق ويست هام الذي يلعب له المدافع المغربي نايف أقرد قد تقدم بعرض قيمته 35 مليون يورو للتعاقد مع أسد الأطلس، سفيان أمرابط.

يبدو أن اللاعب يرغب في الانتقال إلى نادٍ كبير هذا الصيف، وفقًا لتصريحات شقيقه نور الدين الذي أكد مؤخرًا أنه من غير المرجح أن يذهب إلى نادٍ في منتصف جدول الترتيب. لذا، يبدو أن الانتقال إلى وست هام غير مرجح.

كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لاعبًا أساسيًا لفيورنتينا كما لأسود الاطلس في الأشهر الأخيرة. واعتبر مراقبون أن أمرابط يعد اقتناصا مثاليا لـ ويست هام وهم يبحثون عن بديل لديكلان رايس. حيث يتجه اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما نحو أرسنال في صفقة قياسية للنادي.


من المرجح حسب مصادر إعلامية أن يرغب سفيان أمرابط في الانضمام إلى نادٍ سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

يشارك وست هام في دوري اليوروبا ليغ وما زالت وجهة جذابة لمعظم اللاعبين، لذلك فإن جذب أمرابط قد يكون أمرا صعبا بالنسبة لـ ويست هام.

تجدر الإشارة إلى أن ويست هام لن يفتقر للموارد بسبب رحيل ديكلان رايس القريب. ومع ذلك، قد يكون من الصعب إقناع اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بقبول مشروعهم ما لم يعتمد الهامرز على زميله نايف أقرد.

عرض وست هام سيجبر الفرق الأخرى المهتمة بأمرابط على رفع عروضهم في المزاد الذي توقف عند 30 مليون يورو منذ تحديد آخر سعر من قبل فيورنتينا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح