المزيد من الأخبار






فريق ألماني جديد يستعد للتعاقد مع الزلزولي


ناظورسيتي: متابعة

دخل نادي بايرن ليفركوزن الألماني على خط الأندية الساعية للتعاقد مع الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة المعار لفريق أوساسونا الإسباني

وأفاد مــوقع “فوت ميركاتو” الفرنسي بأن فريق ليفركوزن يضع المغربي الزلزولي في قائمة أولوياته في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقه اللافت مع أوساسونا في فترة إعارته الحالية.

وحسب ذات الموقع المتخصص، فالفريق الألماني يبحث منذ الآن على لاعبين جدد من حجم موهبة الدولي الزلزولي، ويتطلع للتعاقد مع الأخير لتعويض الرحيل المرتقب لكل من موسى ديابي وأمين عدلي.


وتجدر الإشارة إلى أن أندية أوروبية، منها ليدز وولفرهامبتون الإنجليزيان، تتطلع لتتعاقد مع الزلزولي في “المركاتو” 2023.

وجدر بالذكر بأن فترة إعارة الدولي المغربي إلى أوساسونا ستنقضي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، ويرغب الفريق “الكتالوني” في الاعتماد عليه الموسم المقبل ما لم يتوصل بعرض مغر ماديا.

منجانب آخر، أوردت صحيفة سبورت الإسبانية عن آخر التطورات المتعلقة بمستقبل المغربي عبد الصمد الزلزولي، الذي حقق أداء فريدا في صفوف نادي أوساسونا خلال الموسم الماضي، حيث كان يلعب على سبيل الإعارة من قبل نادي برشلونة.

وأكدت الصحيفة ذاتها أن إدارة برشلونة قررت أخيرا الاستفادة من الفرصة وبيع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تحقيق أرباح مالية تساهم في التخفيف من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي.

هذا خصوصا وأن اللاعب جرى التعاقد معه مقابل مليوني أورو فقط، بينما تقدر قيمته السوقية حاليا بحوالي 20 مليون أورو.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح