المزيد من الأخبار






فريـق الوفاء الرياضي الدريوش يتعادل بميدانه في أول لقاء ببطولة الهواة أمام رجاء بنسدوة الفاسي


فريـق الوفاء الرياضي الدريوش يتعادل بميدانه في أول لقاء ببطولة الهواة أمام رجاء بنسدوة الفاسي
ناظورسيتي : الدريوش

احتضن الملعب البلدي بالدريوش زوال يوم الأحد 28 شتنبر الجاري، أولى مباريات الهواة في قسمها الثاني جهة الشمال، حيث استقبل فريق الوفاء الرياضي الدريوش داخل أرضيته فريق رجاء بن سودة الذي حل ضيفا على الفريق المحلي قادما من مدينة فـاس .

هذا، وشهدت المقابلة مع بداية الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، بعد أن حاول الفريق الزائر مفاجأة وفاء الدريوش عبر اندفاع عدد كبير من اللاعبين نحو مرمى الحارس محمد الزويرشي الذي كان بالمرصاد للمد الهجومي للزوار وانتهى الشوط الأول بنتيجة بيضاء .

وخلال الجولة الثانية من عمر اللقاء استمر اللعب على نفس المنوال مع تحرك ملحوظ للفريق المحلي، لكن الفريق الزائر ظل وفيا لنهجه المنظم خاصة على مستوى الدفاع ووسط الميدان، إلى أن أفلح في تسجيل هدف السبق في الدقيقة 74 من اللقاء .

هدف الفريق الزائر حتم على فريق الوفاء مضاعفة الجهد أكثر، إلى أن عادل الفريق المحلي النتيجة بتسجيله لهدف التعادل في الدقيقة الـ 78 بعد ضربة جزاء ناجحة، ولم تسفر الدقائق المتبقية بعد هدف التعادل عن جديد لتنتهي المقابلة بتعادل بين الفريقين.

على العموم ظهر فريق الوفاء الرياضي الدريوش في أول لقاء ببطولة الهواة بوجه مشرف وبعناصر مهمة وإن كان بتعادل داخل ميدانه، إلا أنه قارع فريقا له تجربة طويلة بقسم الهواة، ويضم لاعبين لهم تجربة كبيرة ومؤهلات بدنية مهمة.










































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح