المزيد من الأخبار






فرقة مكافحة العصابات تطيح بمروج ل"الكوكايين" وتحجز قناعا وسيوف


ناظورسيتي- متابعة

أوقفت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة وجدة، صباح اليوم الخميس 17 فبراير الجاري، شخص يبلغ من العمر 22 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في ترويج مخدر الكوكايين والمشروبات الكحولية بدون رخصة.

وذكرت مصادر أمنية ل"ناظورسيتي"، أنه جرى توقيف المشتبه فيه وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج كمية من المشروبات الكحولية المهربة، فضلا عن حجز كميات مهمة من الكوكايين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المعني بالأمر، أسفرت عن حجز 116 قنينة من المشروبات الكحولية، فضلا عن قناع حاجب للمعطيات التشخيصية وثلاثة أسلحة بيضاء.


وأفادت، أن الأبحاث والتحريات، أسفرت عن تحديد هوية شريكه في هذا النشاط الإجرامي، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة بمسكنه من حجز ميزان إلكتروني وجرعات من مخدر الكوكايين، فضلا عن دراجتين ناريتين يشتبه في كونها تحمل لوحات ترقيم مزورة.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه إلى العدالة من أجل المنسوب إليه.

وتواصل عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن وجدة، أبحاثها وتحرياتها لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، فضلا عن البحث عن المشتبه فيه الثاني الذي تم تحديد هويته الكاملة بغرض توقيفه وتقديمه إلى العدالة.

وكانت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، قد تمكنت الاثنين الماضي، من توقيف شخصين، وحجز كمية مهمة من الأقراص المخدرة تقدر بحوالي 6000 حبة.

وتندرج هذه العمليات الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن وجدة، والرامية أساسا إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن التصدي للاتجار في المخدرات والأقراص الطبية، واستتباب الوضع الأمني، ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح