المزيد من الأخبار






فراشة "زنقة10" يطالبون مسؤولي الناظور في تسريع إنجاز الأسواق البديلة


فراشة "زنقة10" يطالبون مسؤولي الناظور في تسريع إنجاز الأسواق البديلة
ناظورسيتي | حمزة حجلة

عقـدت جمعية "تجار القرب" الخاصة بـ "فرّاشـة الزنقة 10" بسوق أولاد ميمون وسط مدينة الناظور، نهار اليوم الأحد 17 مارس الجاري، لقاء خاصاً بحضور كافة الباعة الجائلين بهذا الممّر التجاري المذكور..

وقد تداول المجتمعون خلال ذات اللقاء العديد من النقاط المتعلقة بمعاناتهم الاجتماعية والمهنية، والخروج بخلاصة من المزمع تفعيل مضامينها خلال الأيام اللاحقـة.

وعلاقة بالموضوع طالـب رئيس الجمعية من عامل الإقليم، بإنجاز الأسواق البديلة التي من شأنها أنْ تُنهي مسلسل معاناتهم اليومية، والتي وعدت بمشروعها السلطات المحلية وعمالة الإقليم، غير أن هذا المشروع عرف نوعا من التماطل والتأخير على غير ما جاءت به الوعود الممنوحة لهـم.

وتسـاءَل المجتمعون حول التماطل والتسويف اللذين رافق مشروع "الـأسواق البديلة" الذي لم يخرج بعد إلى حيّز الوجود، على الرغم من رصد المبادرة الوطنية للتنمية البشرية للدعم المالي، إلى جانب تحديد الجمعية للوعاء العقاري اللاّزم، مما يجب على العمالة التدخل للتسريع بإحداث المشروع الذي عمر ملفه طويلاً.












































1.أرسلت من قبل photis في 17/03/2019 19:00
pourquoi ce harandou élu, n organise pas les marchés non sédentaire tous les jours de la semaine et chaque jour dans une cité importante diferante !!!! le problème est résolu alahjij

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح