المزيد من الأخبار






فراش بسوق المركب ينفي توصله بملايين المساعدات


فراش بسوق المركب ينفي توصله بملايين المساعدات
ناظورسيتي: جابر الزكاني-محمد العبوسي

قال سفيان عيساوي الفراش بسوق المركب بالناظور، منذ 18 ة توصله بعشرة ملايين سنتيم ،راجت مؤخرا بأنه تلقاها كمساعدات من الإحسان العمومي، تعويضا لما خسره في ليلة الحريق بسوق، من سلع ومتلكات.

وأكد سفيان، نفيه بأن يكون قد حصل أكثر من ملايين جد معدودة، كما يوجه شكره لمن سانده، من أبناء المهجر بأوروبا، ومكاتب الفرق الرياضية كل من الهلال، الفتح وازغنغان.

وكان سفيان أحد الباعة ال"فرّاشة" بسوق المركب التجاري بالناظور، قبل أن تباغث النيران سله المكونة من حجاب المرأة


التاجر الذي أضحى معروفا، بين التجار مرتادي السوق لأعوام كثيرة، معيل لوالديه، ويطلب سفيان ممن عاين الفيديو، مساعدته عبر التواصل المباشر معه، أو القدوم إلى سوق المركب.

ويشار إلى أنه عاشت الناظور أحداثا مثيرة مع اندلاع حريق مهول بسوق المركب التجاري البلدي وسط المدينة، الذي يعد أحد أكبر المراكز التجارية بالحاضرة ذاتها.

وتسبب الحريق في خسائر فادحة بعد احتراق 22 محلا تجاريا، ضمنها 10 محلات احترقت بالكامل، بسلعها المتنوعة، من ملابس للرجال والنساء وأحذية وأجهزة إلكترونية وهواتف وحواسيب ومستلزماتها.

وقد خلف الحريق المأساوي صدمة كبيرة لدى تجّار السوق الذين فقدوا محلاتهم التجارية بكل محتوياتها في ليلة واحدة.

قال مصدر موثوق في اتصال مع "ناظورسيتي"، إن القيمة المالية للسلع التي أتلفتها النيران داخل المحلات المتضررة بلغت تقريبا 800 مليون سنتيم، دون احتساب المنتجات التي تعرضت للسرقة أو التلف في الأرصفة.

ووفقا للمصدر نفسه، شملت عملية جرد الخسائر المالية للتجار، إلى غاية الآن المحلات التي تضررت بالكامل فقط، أما السلع التي أتلفت في أرصفة السوق بسبب النيران أو أثناء نقلها أو نتيجة الدخان المتسرب أو المسروقة، فلم يتم إدراجها في القائمة.

وأوضح المتحدث لـ"ناظورسيتي"، أن حصة الأسد من الخسائر المادية تضرر منها باعة الأجهزة الإلكترونية والملابس الرجالية، في حين كانت الجمعية الممثلة للتجار قد كشفت على رقم تقريبي في الاجتماع الذي انعقد أمس بعمالة الناظور مشيرة إلى 700 مليون كقيمة مالية أولية للسلع التي أتلفتها النيران وجرى تقييمها صباح اليوم الموالي للحريق.

لمساعدة التاجر، هذا رقم الاتصال به:
0670936325



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح