المزيد من الأخبار






فتح طريق بوعلمة بين الحسيمة وتازة


ناظورسيتي: متابعة

ستفتح ابتداء من يوم غد السبت، أمام حركة السير في اتجاهين، الطريق السريع تازة الحسيمة، بين النقطتين الكيلومتريتين 357 و361 من الطريق الوطنية رقم 2 على مستوى “مقطع بوعلمة”، وفق ما أعلنت عنه وزارة التجهيز والماء.

وأعلنت الوزارة في بلاغ لها، اليوم الجمعة، أن الطريق السريع تازة الحسيمة، بين النقطتين الكيلومتريتين 357 و361 من الطريق الوطنية رقم 2 على مستوى +مقطع بوعلمة+، ستفتح أمام حركة السير في اتجاهين.

وسيتم فتح الطريق المذكورة ماعدا مقطع على طول 1,5 كلم.


وسيتم فتح الطريق على مستوى اتجاه الحسيمة نحو قاسيطة في مسارين (عقبة) واتجاه قاسيطة نحو الحسيمة في مسار واحد (انحدار)، وذلك ابتداء من يوم السبت 14 ماي 2022 .

وأكد المصدر نفسه، أن هذه الوضعية ستظل مؤقتة إلى حين الانتهاء من الدراسات المتعلقة بالتثبيت النهائي للانهيارات الصخرية المتكررة التي يعرفها هذا المقطع الطرقي.

وفي هذا الصدد، أهابت وزارة التجهيز والماء بمستعملي الطريق الاحترام التام لعلامات التشوير الموضوعة بعين المكان.

إلى ذلك، أكدت الوزارة أنها تبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق وتدعوهم مرة أخرى إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية والتطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي 05.37.71.17.17.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح