المزيد من الأخبار






فتاة تقفز من الطابق الرابع لعمارة بالعروي وتترك رسالة


ناظورسيتي – متابعة

لا حديث لدى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ب"فيسبوك" بمدينة العروي بإقليم الناظور، إلا عن سقوط فتاة تتابع دراستها بإحدى الثانويات من عمارة من أربعة طوابق في طور البناء.

وحسب المصادر ذاتها، فان الفتاة تعرضت لإصابات موصوفة ب"البليغة"، وأنه تم نقلها في حالة حرجة إلى مستشفى القرب بالعروي، قبل أن يتم نقلها إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور.

وأفادت، أن الفتاة تركت رسالة لا يعرف محتواها، فيما يرجح أن تكون قد أقدمت على الانتحار في ظروف غامضة.


وفور إشعارها بالخبر، انتقلت مصالح الأمن الوطني بمفوضية العروي إلى عين المكان، حيث قامت بالإجراءات المعمول بها، فيما فتحت تحقيقا في الموضوع.

وكانت السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي ورجال الوقاية المدنية بمدينة الدريوش، قد نجحت يوم الجمعة 25 فبراير الماضي، في إفشال محاولة انتحار شاب كان بصدد إلقاء نفسه من فوق لاقط هوائي، يتواجد بالحي الإداري بالمدينة.

وفي تفاصيل الواقعة التي عاينها طاقم "ناظورسيتي"، قام شاب في عقده الثاني (23 سنة) ويقطن بحي "تدينسيا" على الصعود إلى أعلى اللاقط الهوائي بالحي الإداري، مهددا بإلقاء نفسه والانتحار، إلا أن تدخلات السلطات المحلية والأمنية بعد إبلاغها بالأمر وحلولها بعين المكان، ودخولها في حوار معه، مستعينة ببعض جيرانه، نجحت في إقناع الشاب بالعدول عن تنفيذ الانتحار.

إلى ذلك قام المعني بالأمر والذي يعاني حسب أفراد عائلته من اضطرابات نفسية بالتراجع عن محاولة الانتحار، وسلم نفسه لعناصر الدرك الملكي، معترفا بأنه لا يشعر بما يقوم به بسبب تعرضه لصدمة نفسية، منذ وفاة والدته منتحرة.

وأكد الشاب حسب ما عاينته عدسة "ناظورسيتي" بأنه سبق وأن قام بعدة محاولات للانتحار.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح