المزيد من الأخبار






فافي من قلب دار الكبداني.. ينقل آراء وتصريحات السكان عن المشاكل التي تتخبط فيها البلدة


فافي من قلب دار الكبداني.. ينقل آراء وتصريحات السكان عن المشاكل التي تتخبط فيها البلدة
ناظورسيتي - حسن الرامي


إرتأى الإعلامي المعروف رفيق برجال المشتهر بلقبه الفني "فافـي"، أن يحط الرحال ببلدة دار الكبداني التابعة ترابياً لعمالة إقليم الدريوش، لنقل آراء وتصريحات ساكنتها عن مجمل المشاكل التي تتخبط فيها بلدة قبيلة "آيث سعيد".

وأجمع المستجوبون على أن أغلب هذه المشاكل التي تتخبط فيها جماعة دار الكبداني تتعلق بما هو اجتماعي واقتصادي، أمام انعدام المرافق العمومية سواء الرياضية أو الثقافية وهشاشة البينة التحتية، وكذا انعدام فرض الشغل بالمنطقة وما إلى ذلك من المشاكل الجمة.





1.أرسلت من قبل mohamed 3 في 09/02/2019 00:06
مبادرة جيدة و مرغوبة للتعريف بدارالكبداني و ما يتمناه مواطنوه لكنك السي فافي لم تحسن اختيار الاشخاص الذين لهم دراية بمشاكل المنطقة او بعبارة اخرى اخترت اشخاص عاجزين عن التعبير على مشاكل المواطنين و اقول لرئيس الجماعة السابق بولحروز هل اول مرة ترى الشوارع و خصوصا الشارع المؤدي للمستوصف و للجماعة ؟ و هل فكرت يوما محاربة الاحتلال الفضيع لرصيف الراجلين من طرف المقاهي و التجار؟

2.أرسلت من قبل Ronnaldinho في 09/02/2019 05:13 من المحمول
Tasnam mayami wagin walou ayayatma porque lmasoulin dichaffan.o3amas adagan chahaja.walihada lhal lwahid houwa lhijra.namchiw nbadlou nationalite hsan.

3.أرسلت من قبل Mowatin في 11/02/2019 18:23
االمجلس القروي تحت رءاسة بهاك وبلحروز دفعو البلدية لبن طيب والان الرىيس السابق يطلب بمستوصف وتزفيت الشوارع ان لم تستحي فقل ما شاءت

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح