المزيد من الأخبار






غضب في سلوان بسبب الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب


غضب في سلوان بسبب الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب
ناظورسيتي: متابعة

يبدو أن مسلسل الانقطاعات المتكررة للماء الصالح للشرب بسلوان، إقليم الناظور، يرفض أن يتوقف كي تعود الأمور إلى حالتها الطبيعية، اذ استيقظت الساكنة اليوم الأحد على انقطاع اخر دون سابق انذار، ما جعل مواطنين كثر يحتجون على هذا "العبث" الذي أصبح يهدد مصالحهم.

وحسب مصادر جمعوية من بلدة سلوان، فإن المكتب المكلف بالماء والكهرباء، ظل خلال هذا الأسبوع يقطع الماء الشروب على السكان دون أن يقدم أي اعتذار أو اخبار، مؤكدين أن مياه الشرب شبه منعدمة بالمنطقة اذ كلما عادت إلا وانقطعت مجدداً لوقت طويل يدوم أكثر من 12 ساعة.

وفي الوقت الذي تطالب فيه الساكنة بتوضيح إزاء ما يقع، أكد مواطنون أنهم حاولوا استفسار مستخدمين بشركة الماء والكهرباء إلا أن أسئلتهم غالبا ما تقابل بتجاهل تام باستثناء بعض الاجابات غير الكافية التي تتحدث عن أشغال لإصلاح تسرب مائي ما لم يستسغه عدد منهم كون الانقطاعات انهت أسبوعها الاول دون ظهور اي تحسن.

جدير بالذكر، أن اخر انقطاع للماء الصالح والشرب بسلوان كان حوالي الساعة العاشرة من ليلة أمس السبت، واستمر إلى اليوم الموالي، حيث وإلى غاية كتابة هذه السطور مازالت أغلب المنازل لا تتوفر صنابيرها على المياه.



1.أرسلت من قبل ابوخالد في 11/03/2018 12:21 من المحمول
يتم قطع الماء لمدة طويلة، كما يقطع التيار الكهربائي الإنارة العمومية باكرا قبل انقشاع الظلام مباشرة بعد صلاة الفجر،وذلك في بعض الأحياء كحي المسيرة بسلوان ، والحمد لله لم يقدروا على قطع الهواء.

2.أرسلت من قبل MOCHARIk في 11/03/2018 20:11
غير صالح للشرب أصلا

3.أرسلت من قبل اخعؤهىث في 13/03/2018 09:45
بسم الله الرحمن الرحيم إنا عرضنا الأمانة على السموات و الأرض والجبال فأبين أن يحملنها وأشفقنا منها و حملها الإنسان إنه كان ظلوما جهولا. صدق الله العظيم .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح