المزيد من الأخبار






عيوش المشهور بفيلم "الزين لي فيك" يقحم حراك الحسيمة في فليم سينمائي جديد


عيوش المشهور بفيلم "الزين لي فيك" يقحم حراك الحسيمة في فليم سينمائي جديد
شفيق الزروالي

قالت مصادر اعلامية ان المخرج المغربي المثير للجدل، نبيل عيوش، المعروف بفليمه "الزين لي فيك" ، اقحم حراك الحسيمة في إحدى مشاهد فيلمه الجديد الذي انتهى من تصويره مؤخرا والذي يحمل عنوان “غزية” أي “غزوة” بالعربية الفصحى.

واضافت نفس المصادر أن الفيلم يتطرق في أحداثه إلى الاحتجاجات السياسية في المغرب خاصة حركة 20 فبراير، إلا أن لجنة المراقبة التابعة للمركز السينمائي، صنفته ضمن فئة من تزيد أعمارهم على 16 عامًا ومن المنتظر أن يعرض في القاعات السينمائية المغربية في الشهور القليلة المقبل.

وبحسب نفس المصادر، أكد بعض من حضر تصوير مشاهد الفيلم، “وجود مشاهد لمظاهرات في الشارع، الأمر الذي قد يحاكي ما يحدث حاليًا في حراك الريف بالحسيمة”، إلا أنه وفي ظل كتابة السيناريو منذ 3 سنوات، فليس بالضرورة وجود تشابه بين الفيلم وما يجري في الحسيمة، وإن كان فمن باب الصدفة الذي لا ينفي وجود تقاطعات سياسية واجتماعية.




1.أرسلت من قبل Ayoub في 03/08/2017 12:59 من المحمول
كيف تستقبلوا هاذا الكافر الفاسد الكلب الذي يشهر الفساد في بلد الاسلامي هذا محرم عليكم نحن لانفهم شيئ ماذا يقع في بلدنا لماذا لا يذهبون الى الاسرائيلي او الى الدول الفاسدة اتقوا اااه ايها الافكار نحن لا نريد افلامك الهزيمة لا لا لا

2.أرسلت من قبل azro في 03/08/2017 13:03
aytam d yessma azul xawem marra:
الا كان مشهور، اناريفي ما عمرني سمعت على الوجوه التي كا يشهروهم


3.أرسلت من قبل azro في 03/08/2017 13:03
الا كان مشهور، اناريفي ما عمرني سمعت على الوجوه التي كا يشهروهم

4.أرسلت من قبل mourad nador في 03/08/2017 15:43 من المحمول
يا للعار و المسخ و الويل ان يصل هذا الحراك الى هذا الحد من التشهير من طرف هذا الماجن الفاسق الذي يحاول تخريب عقول الناس و فتنتهم بفنه البورنوغرافي اللعين.

5.أرسلت من قبل Maghribi berkani في 03/08/2017 19:20 من المحمول
Na3lato allah 3alayk ya fasi9

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح