المزيد من الأخبار






عون سلطة بالناظور يحصل على صفة "لاجئ سياسي" في إسبانيا


عون سلطة بالناظور يحصل على صفة "لاجئ سياسي" في إسبانيا
ناظورسيتي: متابعة

تمكن عون سلطة سابق في الملحقة الإدارية الأولى بمدينة الناظور، من الحصول على صفة "لاجئ سياسي" في اسبانيا، وذلك بعدما كان قد فر إلى مليلية المحتلة.

وجاء حصول محمد-خ، مقدم بالناظور، على اللجوء السياسي، بعد أن تقدم به لدى السلطات الإسباني في مليلية، بالإضافة إلى طلب آخر كان قد بعث به إلى وزير العدل والحريات المغربي طالب فيه بإسقاط جنسيته المغربية وفتح الحدود أمامه لمغادرة التراب الوطني.

وكان عون السلطة المثير للجدل، قد نشر بعد قضائه عقوبة حبسية في سجن الناظور اثر ادانته في قضية تزوير، أشرطة فيديو يتهم فيها أشخاصاً بأسمائهم من ضمنهم مسؤولين بتورطهم في قضايا فساد، ما جعله يفر إلى مليلية طالبا اللجوء السياسي هناك.



1.أرسلت من قبل ةهةخعى في 12/03/2018 17:37
لا يمكن أن يكون اللص والمزور لاجئا سياسيا حرام ويجب على إسبانيا رفض اللجوء السياسي وتقديمه للعدالة المغربية لمحاسبته عىلى تزوير الوثائق العمومية وينال عقابه على الخيانة العظمى للوطن والمواطن وبعدها يطلب إسقاط الجنسية

2.أرسلت من قبل جمعية الريف لمناهضة التعذيب و الحكرة في 12/03/2018 18:53 من المحمول
هذه البطاقة تعطى لمطالبين اللجوء السياسي لكي لا يتم التعرف عليهم و طمس هويتهم الحقيقية لمدة ستة شهور كبطاقة اﻹقامة فقط و في هذه المدة يتم دراسة الطلب لكي يتم القبول أو الرفض و عند رفضهم للطلب يرجعونه إلى المفرب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح