المزيد من الأخبار






عودة زياش للظهور بمشاركته بديلا في مقابلة أرسنال في الدوري الإنجليزي


ناظورسيتي: متابعة

عاد نجم أسود الأطلس حكيم زياش للظهور مجددا بعد مشاركته بديلا أمام فريق أرسنال، في المباراة التي خسرها ناديه تشيلسي بــ 3 أهداف لواحد، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة 34 من الدوري الإنجليزي.

ومنح فرانك لامبارد، وهومدرب تشيلسي الجديد الفرصة لحكيم زياش في الدقيقة 79 من المباراة بعدما كان تشيلسي متأخرا في النتيجة بثلاثة أهداف لواحد.

وظل زياش حبيس مقاعد دكة البدلاء في المباراتين الأخيرتين لتشيلسي أمام كل من ريال مدريد في دوري الأبطال وأمام برينتفورد في الدوري الممتاز.


وحسب منصة “سوفا سكور” فقد تحصل المغربي حكيم زياش على تنقيط 6.5 بعدما لمس الكرة 12 مرة وقام بـ 6 تمريرات بدقة تمرير بلغت 85 بالمائة، وقام بتسدية واحدة غير مؤطرة وشارك في نزال ثنائي وحيد خسرهK بينما خسر الاستحواذ على الكرة في 4 مناسبات.

ونجح آرسنال في إنهاء الشوط الأول متقدما بثلاثية دون رد، مع الرأفة، جاءت عن طريق اللاعب مارتين أوديغارد في الدقيقتين الـ18 والـ31، وغابرييل جيسوس في الدقيقة الـ34.

وتمكن فريق زياش من تقليص الفارق، بعد كم من المحاولات السانحة التي أهدرها أرسنال، مستغلا “البلوز”، تقدم لاعبي “الغانرز”، مسجلا في الدقيقة الـ65 عن طريق نوني مادويكي.

وشارك الدولي المغربي، حكيم زياش، كبديل في الدقيقة الـ79 لمادويكي، محاولا تقديم الإضافة الزمن الوجيز، دون أن يتمكن من تغيير حال فريقه، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل واحد لصالح آرسنال.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح