المزيد من الأخبار






عناصر الدرك الملكي تفكك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بالدريوش


عناصر الدرك الملكي تفكك عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بالدريوش
ناظورسيتي : الدريوش

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش، في ظرف وجيز من إلقاء القبض على شخص ينشط ضمن عصابة متخصصة في سرقة الدراجات النارية بالمدينة.

وكشفت مصادر محلية، أن عناصر الدرك الملكي توصلت بشكايتين تتعلقان بسرقة درجتين ناريتين في وقت متزامن، إحداها تعود لموظف عمومي، لتتجند على إثر ذلك عبر القيام بحملات تمشيطية، أفضت إلى توقيف المشتبه فيه داخل مدة لم تتجاوز 48 ساعة على سرقة الدراجتين.

وخلال توقيف المشتبه فيه الرئيسي، اعترف بالمنسوب إليه، حيث أكد أنه نفذ عملية سرقة الدراجتين رفقة شخصين آخرين، واللذان حررت في حقهم مصالح الدرك الملكي مذكرة بحث واعتقال.


وأثناء مراحل الاستنطاق تمكنت عناصر الدرك الملكي من معرفة مكان الدرجتين، حيث قام الموقوف بنقلهم إلى المكان، كما تبين بعد التحقيق معه، أنه من ذوي السوابق في تجارة وحيازة المخدرات والسرقة، وسبق وأن تم اعتقاله عدة مرات .

واستنادا لما افرجت عنه التحقيقات، تبين أن المتهم يقوم ببيع مسروقاته لمروجي المخدرات بجماعة بن الطيب قصد استعمالها في ترويج المخدرات و الكحول، كما تبين أنه كان موضوع مذكرة بحث من أجل ترويج المخدرات والسرقة وتربطه علاقة وطيدة بشخصين آخرين مبحوث عنهم في نفس القضية .

إلى ذلك تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائة بالدريوش، قصد تعميق البحث والتحري، والذي سيبقى متواصلاً إلى حين اعتقال شركيه اللذين لا زال في حالة فرار.

ومن جهة أخرى، نجحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة بن الطيب في حل لغز عدد من السرقات التي استهدفت منازل ومحلات تجارية، وذلك بعد أن تمكنت من اعتقال 3 أشخاص، ثبت تورطوهم في عمليات سرقة عرفتها المدينة والمناطق المجاورة خلال الأسابيع الماضية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح