المزيد من الأخبار






عميد الكلية المتعددة التخصصات بالناظور يعلن عن تاريخ انطلاق الدراسة حضوريا وعن بعد


ناظورسيتي: متابعة

أعلنت عمادة الكلية المتعددة التخصصات بالناظور، اليوم الخميس 29 أكتوبر الجاري، أن الموسم الدراسي، الدورة الخريفية، بعد اجتماع للمجلس الإداري لذات المؤسسة، ستنطلق يوم 09 نونبر القادم من السنة الجارية، حضوريا وعن بعد.

وجاء في بيان المؤسسة، أن بخصوص موعد السنة الدراسية لموسم 2020-2021، قد جهزت الكلية قاعة تصوير (استوديو)، لغاية التعليم عن بعد، حيث لن تتعدى مدة تصوير الحصة الواحدة، ساعة واحدة فقط، كما يمكن كذلك التسجيل والتصوير بالقاعات وبالمدرجات عند إنجاز الجروس حضوريا، إذ لن تتجاوز مدة الحصص الحضورية، ساعة ونصف الساعة (90دقيقة) فقط، حيث سيبنى استعمال الزمن على ثلاث حصص الصباح وحصتين بعد الظهر.

ومن أجل تنظيم الاستراتيجية المعتمدة وضبطها، أشار البلاغ أنه على الأساتذة الاتصال بإدارة الكلية، من أجل ترتيب مواعيد التسجيل.

ودعا عميد الكلية من الأساتذة، أن يضعوا رهن إشارة الطلبة، جميع الموارد الرقمية، التي يرونها مناسبة للوفاء بمتطلبات التحصيل العلمي عن بعد، من بينها المطبوعات، ال"بي دي إف"، "الوورد"، وكذا المحاضرات والدروس التطبيقية المسجلة بالصوت والصورة "فيديو"، وسائر الدعامات ذات الصلة والمفيدة




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح