المزيد من الأخبار






عمالة الدريوش تشرف على إنطلاق عملية توسيع الطريق بمدخل المدينة الحضرية ببن الطيب


عمالة الدريوش تشرف على إنطلاق عملية توسيع الطريق بمدخل المدينة الحضرية ببن الطيب
يونس شعو/ اقليم الدريوش

انطلق مؤخرا مشروع تهيئة المحور الرئيسي بمدينة ابن الطيب، حيث بدأت أشغال توسيع مدخل المدينة على مستوى طريق الدريوش، على مسافة حوالي 1.2 كلم.

المشروع الذي تشرف عليه عمالة الدريوش ، سيشمل توسيع حافة الطريق وجعلها في مستوى واحد مع طبقة الزفت وذلك بأحسن المواصفات والجودة، وقد وضح المقاول الذي فاز بالصفقة ان مدة الانجاز تتجلى في ثمانية أشهر.

كل من وزارة الداخلية والمديرية العامة للجماعات المحلية ووزارة السكنى وسياسة المدينة وووكالة الانعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية للعمالات للجهة الشرقية وعمالة الدريوش والجماعة الحضرية ببن الطيب شركة العمران بوجدة الحرة، ساهموا بغلاف مالي وصل إلى 8.191.186.00 درهم، وتدخل في هذا الإطار إعادة بناء وتوسيع الشارع الذي يتوسط المدينة وهو قيد التنفيذ وذلك بطول حوالي 1.2 كلم.

و سبق للعديد من السائقين وعابري هذا المقطع الطرقي، أن عبروا في عن تذمرهم الشديد من تآكل الطريق وانتشار تموجات وحفر خطيرة وسطها، خاصة في المقطع الرابط بين مدينة ابن الطيب والدريوش والذي يشهد حركة سير دؤوبة للشاحنات الثقيلة التي تسببت في تكون تموجات وانزلاقات كثيرة ما تسببت في حوادث سير قاتلة.













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح