المزيد من الأخبار






على من يضحك مجلس بلدية الدريوش.. عضو: مستعدون لشراء 4 حافلات للطلبة لكن بشروط


على من يضحك مجلس بلدية الدريوش.. عضو: مستعدون لشراء 4 حافلات للطلبة لكن بشروط
ناظورسيتي : إسماعيل الجراري

تداول موقع محلي نقلا عن "ج.م" العضو بالمجلس البلدي للدريوش الذي رفض ذات الموقع الإفصاح عن اسمه، أن الجماعة مستعدة لاقتناء أربع حافلات للنقل الجامعي، لكن بشروط !! فهل مهمة مجلس الجماعة هي إيجاد حلول للإشكالات المطروحة أمام الساكنة والمواطنين أم فرض شروط لها قبل حالها ؟

طريقة غريبة يلفها الكثير من الغموض تلك التي يًسير بها المجلس البلدي ملف النقل الجامعي، فلأزيد من أربع سنوات لم يًقدم فيها مجلس المدينة برئاسة محمد البوكيلي أي حل لهذا الملف إلا الوعود الكاذبة خلال الحوارات العديدة التي جمعته بالطلبة، وفي هذه المرة خرج بشروط أولها إبعاد من يحاولون الركوب على الملف، ثم تأسيس جمعية تمثل الطلبة المنتمين للدريوش فقط في إشارة لإقصاء طلبة المناطق المجاورة.

وأكد ذات العضو أنه لا يمكن للبلدية توفير النقل لطالب يقطن خارج تراب المدينة، مشيرا إلى أنه على كل طالب أن يلجأ للجماعة التي يقطن بها للمطالبة بحقه في النقل يضيف ذات العضو الذي أشار إلى أن هناك مجموعة من الطلبة من خارج البلدية وفئة أخرى غير معنية بالتمدرس الجامعي تحاول الركوب للتشويش على الملف، وتقوم باحتجاجات لتغليط الرأي العام حسب ذات المنتخب.

إذن على ما يبدوا من خلال ما صرح بها ذات العضو أن المجلس يلجأ لشروط واهية لتبرير عجزه في إيجاد حل جدي وعاجل لملف النقل الجامعي، فعلى من يضحك المجلس البلدي؟ هل على الطلبة الذين يسعون لاستكمال تحصيلهم الجامعي ؟ أم على ذات الموقع الإلكتروني والذي من خلاله يرغب في تغليط الرأي العام ؟


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح