المزيد من الأخبار






عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو تنفي عرقلتها لنشاط رياضي في زايو


عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو تنفي عرقلتها لنشاط رياضي في زايو
ناظورسيتي: متابعة

توصلت "ناظورسيتي" برد من طرف رئيس عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو، حول موضوع نشر في الموقع، بتاريخ 8 أبريل 2018، تحت عنوان ’’غريب: رئيس عصبة الناظور يتحدى الجامعة الملكية للتايكواندو ويضع السلطات وبلدية زايو في مازق‘‘.

وتوضيحا للرأي العام، قالت العصبة في بيانها ’’إن الجمعية المذكورة لم تتوفر على اي ترخيص من عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو ولم تتقدم بطلب الترخيص للعصبة وبالتالي فعصبة الشمال الشرقي من حقها ان تحمي نفسها من تهور هذه الجمعية‘‘.

وأضاف البيان ’’اما بخصوص الترخيص الجامعي كان من المفروض على الجامعة التنسيق مع العصبة وبالتالي فعصبة الشمال الشرقي للتايكواندو تتساءل كيف لهذه الجمعية لم تتقدم بإخبار العصبة رغم ان العصبة دائما ترحب بمثل هذه الانشطة الرياضية مثل باقي الجمعيات المنظوية تحت لواء العصبة‘‘.

وختم البيان ’’ورغم ان اليوم الذي خصصته هذه الجمعية لتنظيم نشاطها الرياضي كان متزامنا مع اجتماع عصبة الشمال الشرقي للتايكواندو مع جميع رؤساء الجمعيات الرياضية والمدربين بتاريخ 8ابريل 2018 بالمركب الثقافي بالناظور على الساعة العاشرة صباحا، وكان هذا معلنا قبل ان تبرمج هذه الجمعية نشاطها المزعوم وقد حضر هذا الاجتماع ازيد من 33 جمعية رياضية‘‘.






















1.أرسلت من قبل said في 09/04/2018 12:28
سبحان الله ومن غيره اتصلنا به ليسحب اعتراضه فابا الا ان يركع الجمعية هو صديق له بزايو معروف على الساحة الرياضية المنطق المستعمل كان منطق الجهلة والسذج ومنطق انا الفاءز

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح