المزيد من الأخبار






عصابة فنزويلية تتزعمها امرأة تصفي هولندي من أصل مغربي في الدومينيكان


عصابة فنزويلية تتزعمها امرأة تصفي هولندي من أصل مغربي في الدومينيكان
ناظورسيتي | متابعة

اعتقلت الشرطة الاسبانية سيدة تحمل الجنسية الفنزويلية، للاشتباه في تورطها في قتل شخصين يحملان الجنسية الهولندية أحدهما من أصل مغربي، عثر عليهما السنة الماضية في مزرعة لقصب السكر في الدومينكان.

وكشفت مصادر قريبة من التحقيقات أن المشتبه فيها تم اعتقالها نهاية شهر دجنبر الماضي، في ميناء الجزيرة الخضراء أثناء استعدادها لركوب باخرة قادمة إلى ميناء طنجة، حيث أثارت شكوك الشرطة بعد أن ظهرت عليها علامات التوتر، حيث قامت الشرطة بتنقيطها لتكشف أنها موضوع مذكرة بحث دولية صادرة عن سلطات الدومينيكان.

وفي ذات السياق، فان الضحيتين وهما رشيد بنبوكر (36 عاما) من أصل مغربي و كوما سيفيز (34 عاما) من أصل تركي، يرجح أنهما قتلا بسبب تصفية حسابات بين تجار المخدرات، حيث ذكر سكان محليين قريبين من مكان مسرح الجريمة أنهم سمعوا أصوات طلقات نارية وصوت طائرة خفيفة، مما يرجح فرضية تصفية الحسابات بين تجار المخدرات.

وتم في وقت سابق اعتقال شخص يحمل الجنسية الفنزويلية في عاصمة جمهورية الدومينكان، يدعى كارلوس خوسيه غاسكون غونزاليس ويلقب بـ "غوتشو"، ويعتقد أنه زعيم عصابة للاتجار في المخدرات وغسيل الأموال، للاشتباه في تورطه في هذه الجريمة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح