المزيد من الأخبار






عصابة تقتل سائق "طاكسي" وتلوذ بالفرار بعد سطوها على سيارته


ناظورسيتي: متابعة

عرفت منطقة تين سعيد بجماعة وادي الصفا باقليم اشتوكة ايت باها، جريمة قتل بشعة راح ضيحتها شخص كان يعمل كسائق سيارة أجرة كبيرة، نفذها مجهولون قامة بالسطة على سيارته قبل أن يلوذوا بالفرار إلى مكان مجهول.

وأكدت مصادر على أن منفذي هذه العملية عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء، قامت باعتراض سبيل السائق الذي قاومهما، قبل أن يوجهوا له طعنات قاتلة على مستوى البطن والظهر والوجه والرأس، قبل أن تغادر مسرح الجريمة

وحسب ذات المصادر فإن القتلة لاذوا بالفرار بالسيارة عبر الطريق الإقليمية رقم 1014، تاركين سائق السيارة يلقى حتفه ، في جريمة بشعة.

الحادث استنفر السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي لاشتوكة وعناصر الوقاية المدنية، حيث جرى معاينة جثمان الضحية وتوجيهه إلى مستودع الأموات وتمشيط المنطقة بحثا عن أي خيط يقود الدرك إلى مرتكبي الجريمة التي كسرت هدوء الجماعة المذكورة.

وحسب مصادر خاصة، فقد تمكن الدرك الملكي من فك لغز جريمة القتل بعد خمس ساعات فقط من اكتشاف الجريمة، حيث اهتدى المحققون بخميس ايت عميرة الى مكان تواجد سيارة الاجرة المسروقة، قبل أن يتم التعرف بعدها على هوية الجاني الذي تخلص منها بأحد الأزقة بالمنطقة، من خلال الأثار التي تركها داخلها، وهو الأمر الذي عجل باعتقاله وإحالته على التحقيق بأمر من النيابة العامة المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح