المزيد من الأخبار






عصابة تغتال شقيق مهاجر مغربي كشف معلومات مهمة حول حرب العصابات للسلطات الامنية بهولندا


عصابة تغتال شقيق مهاجر مغربي كشف معلومات مهمة حول حرب العصابات للسلطات الامنية بهولندا
متابعة

استفاقت ساكنة العاصمة الهولندية أمستردام صباح يوم أمس الخميس 29 مارس، على وقع جريمة تصفية جديدة، راح ضحيتها مواطن من أصل مغربي، بعد أن تلقى عدة رصاصات من سلاح ناري حسب ما أوردته الزميلة شبكة دليل الريف.

وكشفت ذات المصدر، أن الضحية المدعو قيد حياته "رضوان البقالي" هو شقيق نبيل البقالي، الشاهد الذي قدم معلومات ثمينة للقضاء حول عصابات الاتجار في المخدرات المتورطة في حرب التصفيات.

وحسب ذات المصدر فقد تلقى البقالي عدت رصاصات في حوض السفن بالميناء، من طرف مجهولين، الذين لاذوا بالفرار الى وجهة غير معروفة.

وخلف الحادث صدمة كبيرة لدى السلطات والقضاء الهولندي، لكونه سيعرقل سير التحقيقات حول المتورطين في عمليات التصفية، والتي كانت قد دخلت منعطفا جديدا بعد التصريحات التي قدمها الشاهد نبيل البقالي.

وكانت الشرطة قد كشفت عن شخصين يشتبه في وقوفهما وراء العديد من عمليات التصفية، ويتعلق الأمر بـرضوان التاغي وسعيد رزوقي، حيث خصصت مكافأة بـ 25 ألف يرو لمن يدلي بمعلومات تساعد على اعتقالهما.

وتجدر الإشارة أن شقيق الضحية المعتقل على ذمة التحقيق في عملية تصفية، قد توصل إلى اتفاق مع المحكمة لاعتباره شاهدة مقابل الكشف عن مدبري عمليات القتل التي تنفذها عصابات المخدرات.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح