المزيد من الأخبار






عصابات مغربية بهولندا مختصة في سرقة المصارف الالية تحير السلطات الامنية الالمانية


عصابات مغربية بهولندا مختصة في سرقة المصارف الالية تحير السلطات الامنية الالمانية
تعاني المناطق الالمانية القريبة من الحدود الهولندية، من استمرار الهجمات التي تنفذها عصابات هولندية، على الصرافات الالية ، مما كبد الابناك خسائر فادحة.

وشهدت مناطق شمال الراين وستفاليا وساكسونيا خلال الأشهر الأخيرة ارتفاعا كبيرا في عدد الهجمات التي تنفذها العصابات المغربية، والتي تستهدف بالاساس
نهب الصرافات الالية ، قبل العودة الى الأراضي الهولندية.

وحسب مصادر أمنية فان هذه العصابات تستعمل عادة في تحركاتها سيارات من نوع "اودي" السريعة، حيث تقوم بسرقة الصرفات الالية على الحدود قبل العودة بسرعات جنونية قد تتجاوز 200 كيلومتر في الساعة، وهو ما يصعب مطارات الشرطة.

وأضافت ذات المصادر ان هذه العصابات مكونة مابين 150 و200 مشتبه به، اغلبهم من اصل مغربي، يعملون على شكل مجموعات منفصلة عن بعضها البعض، حيث تجد الشرطة الألمانية صعوبة في تعقبهم نتيجة السرعة العالية التي يقودون بها سياراتهم.

وكشفت ذات المصادر ان هذه العصابات تقوم بتفجير الصرافات الالية باستعمال مادة متفجرة، لتستولي على الأموال التي بداخلها والتي قد تصل في بعض الاحيان الى 100 الف يورو.

ولم يسلم بعض افراد العصابات من حوادث سير مميتة اثناء، بسبب السرعة المفرطة، حيث لقي 3 شبان مغاربة على الاقل مصرعهم خلال الأشهر الأخير

عن الزميلة دليل الريف



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح