المزيد من الأخبار






عشرون فناناً تهربوا من تلبية دعوة زيارة الحسيمة لهذا السبب


عشرون فناناً تهربوا من تلبية دعوة زيارة الحسيمة لهذا السبب
ناظورسيتي: نسيم الشريف

تخلف حوالي عشرون فناناً عن صعود الطائرة المتوجهة صوب مدينة الحسيمة، في إطار الرحلة السياحية التي نظمها المكتب الوطني للسياحة، بغرض التعريف بالمنطقة كوجهة سياحية وانقاذ موسم الاصطياف بعد حالة الكسـاد التي عرفتها منذ اندلاع شـرارة الحراك الشعبي بعد مقتل بائع السمك ’’محسن فـكري‘‘.

وذكرت مصادر، أن هؤلاء الفنانين الذين استدعاهم المكتب الوطني للسياحة، باقتراح من وزارة السياحة التي يوجد على رأسها الأمين محمد ساجد الأمين العام لحزب الاتحاد الدستوري، وذلك بهدف السفر إلى الحسيمة ولقـاء ساكنتها لتلطيف أجواء الاحتفان، تراجعوا عن موافقتهم المبدئية وفضلوا العودة دون صعود الطائرة.

وبرر هؤلاء غيابهم لمنظمي الرحلة، بتعرضهم لوعكـات صحية، أو بتأخرهم عن مـوعد انطلاق الطـائرة.

وأوضحت نفس المصـادر، القريبة من بعض الفنانين، أن المعنيين تخلفوا عن صعود الطائرة المتوجهة صوب الحسيمة، خشية تعرضهم للنقد من لدن جمهورهم بمنطقة الشمال، خـاصة بعد نشـر مجموعة من الصفحات على فايسبوك لتعاليـق تنتقد هذه المبادرة وتعتبرها مجرد "مسرحية" لن تفيد عائلات معتقلي الحراك وأهاليهم في شيء.

إلى ذلك، كشف المصادر المسربة للخبر، أن الأمر يتعلق بالفكاهي ’’ إيكو‘‘ و فنان الطرب الأندلسي عبد الرحيم الصويري، و فاطمة الزهراء العروسي و الصحراوية سعيدة شرف، وفنانين آخرين لم يتسنى الوصول إلى أسمائهم.



1.أرسلت من قبل sarah في 14/07/2017 10:31
maksane tous frais payer par le contribuable pour soit disant pour relancer le tourisme et ils ont oublier makzane zrwatta

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح