المزيد من الأخبار






عرض خاص لمجموعة القدس للإعمار بمناسبة افتتاح مقرها الجديد


عرض خاص لمجموعة القدس للإعمار  بمناسبة افتتاح مقرها الجديد
مادة إشهارية

اعلنت مجموعة القدس للإعمارفي يوم 06 فبراير الجاري، عن افتتاح مقرها الجديد الكائن بشارع الفرابي رقم 5 بحي الكندي، وقد حضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات والفاعلين في مختلف المجالات.

ويذكر أن المقر الجديد المتواجد قبالة مقهى النخلة بحي الكندي، جاء ترسيخا للتطور المستمر التي تشهده المجموعة نحو تحسين مستوى الخدمات وتجديد الثقة بينها وبين كافة زبنائها ومختلف الفاعلين في المجال ومن جهة اخرى كشفت المجموعة على برنامجها المتضمن لعدد من المنتجات التي تناسب كل الفئات المستهدفة وبأثمنة جد مناسبة وذلك كله من اجل تمكين زبنائها داخل وخارج الوطن من مسكن لائق يستجيب للمعايير المعتمدة حديثا.

وكان حفل الافتتاح مناسبة لاطلاع الحاضرين على انشطتها الموازية من خلال بصمات كانت شاهدة في مجال الدعم المباشر لعدد من الانشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية مساهمة منها في العمل التنموي بكل تلويناته وترسيخا منها للفعل الايجابي داخل المجتمع.

وبهذه المناسبة اعلنت مجموعة القدس للإعمار عن تخفيضات قيمتها 5% من مجموع ثمن كل شقة من الشقق المعروضة للبيع في مختلف نقط البيع المرتكزة اساس بحي المطار ونواحيه...

ويعتبر هذا الاجراء تحفيز جديد للراغبين في اقتناء شقق المجموعة العقارية المذكورة التي تتميز بمواصفات معمارية عالية تتناسب الاذواق الجديدة.

رقم الهاتف
0661488854
0536335233

الموقع الإلكنروني

http://groupalquds.com/


































1.أرسلت من قبل Said khatari في 11/02/2017 09:51 من المحمول
Salam mabrouk que de bonheur inchaalah

2.أرسلت من قبل abdelhamid في 13/02/2017 20:20 من المحمول
Salam alaykom kif dayrin kolchi mazyan ana bgit chi appartement fi nador awe hay almatar taman 200.000 dh tkon fiha miter kari 74.72 miter kari wa chokrane

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح