المزيد من الأخبار






عبد الكريم الخطابي يُتوّج بطلا في أزلاف


عبد الكريم الخطابي يُتوّج بطلا في أزلاف
عادل مخلوفي | حسن إيزي

​توّج فريق عبد الكريم الخطابي، عشية يومه الخميس، بطلاً للنسخة الثالثة من دوري أنوال الصيفي الذي نظمته جمعية "ثاومات" للثقافة والتنمية، بملعب تيفاسور ببلدة أزلاف، والتي عرفت مشاركة أحد عشر فريقا من مختلف المناطق المنتمية للجماعة.

وقد عرفت هذه النسخة من الدوري، نجاحا كبيرا، حيث جمعت مباراتها النهائية بين فريقيْ عبد الكريم الخطابي ونجم أزلاف (ب)، المباراة التي شهدت حضوراً جماهيرياً مكثفاً لتشجيع الفريقين المتنافسين على من سيكون بطلا لدوري أنوال في هذه النسخة.

وعلى وَقْعِ صفارة الحكم انطلقت المباراة بين الفريقين، إذ عرفت ندّية وقتالية كبيرة في إطار روح رياضية عالية تليق بمستوى المقابلة التي تتابعت فيها الفرص السانحة للتسجيل من كلا الفريقين، ليأتي عل إثرها الهدف الأول لصالح فريق عبد الكريم الخطابي، الذي لم تدم فرحته بالهدف أكثر من بضع دقائق تمكّن فيها فريق نجم أزلاف (ب) من تعديل النتيجة.

الشوط الثاني جاء مغايرا لسابقه، حيث تقدم فريق نجم أزلاف (ب) على منافسه، الشيء الذي زاد من إيقاع المباراة وحماسة اللاعبين، ليحرز فريق عبد الكريم الخطابي هدف التعادل، ليضيف هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وقد عرف حفل تتويج بطل دوري أنوال الصيفي لهذه النسخة كلمة لرئيس جمعية ثاومات ونائب كاتبها العام أوضحا فيها سبب تسمية دوري أنوال بهذا الإسم، كما أشادا بجهود الجمعية والمساهمين معها في تنمية المشهد الرياضي بالمنطقة، ليتم بعد ذلك تتويج البطل ووصيفه.































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح