المزيد من الأخبار






عامل الحسيمة يؤكد أن سحب القوات العمومية تم بتعليمات ملكية سـامية


عامل الحسيمة يؤكد أن سحب القوات العمومية تم بتعليمات ملكية سـامية
ناظورسيتي: علي كراجي

أكد فـريد شوارق، عامل صاحب الجلالة على إقليم الحسيمة، أن سحب القوات العمومية من مدينة إمزورن وساحة محمد الحسيمة وسط المدينة، تم بتلعيمات ملكية سـامية.

وتحدث الشوارق، الاثنين 3 يوليوز الجاري، خلال لقـاء عقد بعمالة إقليم الحسيمة بحضور وزير السياحة، عن وجود بوادر للانفراج وحل الأزمة، وأضـاف " هذه إشارات عميقة اتمنى أن يلتقطها كل واحد للتصعيد من هذه الدرجات التي تروم إعادة الوضع لحالته الطبيعية".

و تمنى عامل إقليم الحسيمة ان يتعامل نشطاء الحراك مع هذه الخطوات ويردوا بمثلها، لأن الثقة والامن مرتبطين بعضهما ببعض.

وقال شوارق "نأمل أن نصل للأجواء العادية التي ستمكن من ممارسة الحريات العامة والمطالب بطريقة حضـارية ومؤسساتية، وان تمارس الدولة كذلك ما لها من اختصاصات لتثبيت الامن و لتفعيل الديناميكية والتنمية المتوخاة".

جدير بالذكر، أن مدينة الحسيمة، حضيت يومه الاثنين، بزيـارة كل من وزير السياحة محمد ساجد و كاتبة الدولة لمياء بوطالب، حيث قاما بزيارة لبعض المناطق السياحية بالمنطقة قبل أن يعقدوا لقاء بمقر العمالة للتحدث في شأن مطالب الحركة الاجتماعية و آفاق تنزيلها على أرض الواقع.



1.أرسلت من قبل مواطن ريفي في 03/07/2017 21:18 من المحمول
عاش الملك محمد السادس وهزم الله من خانه وخان وطنه

2.أرسلت من قبل عبد الله في 03/07/2017 21:24 من المحمول
الحل هو إطلاق المخطوفين وتلبية الحقوق وتعويض الأسرى وسحب القوات القمعية الداعشية وتقديم إعتذار لأبناء الريف ،أما غير هاذا فهو هروب للأمام ،يجب على الجميع الإنزال للشارع حتى تحقيق جميع الحقوق

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح