المزيد من الأخبار






عامل الإقليم يتقدم المئات من سكان الدريوش خلال صلاة عيد الأضحى بالمسجد الأعظم


عامل الإقليم يتقدم المئات من سكان الدريوش خلال صلاة عيد الأضحى بالمسجد الأعظم
ناظورسيتي | إ. الجراري

أدى المئات من سكان مدينة الدريوش صبيحة اليوم الجمعة العاشر من ذي الحجة، شعيرة صلاة عيد الأضحى المبارك، وذلك بالمسجد الأعظم وسط المدينة، حيث تقدم عامل الإقليم، محمد رشدي، ساكنة حاضرة الإقليم في إحياء هذه المناسبة الدينية السعيدة.

وقد أدى سكان المدينة شعيرة صلاة العيد في أجواء روحانية وإيمانية مهيبة، طغت على محيا المقبلين على نحر أضحية العيد، وبعد أداء الصلاة تم الإستماع لخطبة العيد التي تطرق فيها الخطيب إلى الدلالات الدينية والهدف من عيد الأضحى لدى الأمة الإسلامية والمتمثلة في الامتثال لأوامر الله عز وجل والتقرب منه بأضحية العيد، مستحضراً أيضاً قيم التسامح والتآخي وروح التظامن وصلة الرحم التي تظل من أسمى العبر التي يجب على المسلم أن يستخلصها من مناسبات الأعياد الدينية.

وعلى غرار مدينة الدريوش وضواحيها، توجه الآلاف من المصلين بمختلف مدن وجماعات الإقليم أيضا، لتأدية هذه الشعيرة الدينية، حيث أجمع العديد من أئمة الإقليم على أهمية هذه المناسبة الدينية في نبذ الضغينة والحقد والسعي وراء الخيرات وزرع قيم التسامح والتآخي.








































































































































1.أرسلت من قبل majid في 01/09/2017 11:10 من المحمول
عامل طموح في المستوى الراقي

2.أرسلت من قبل badr في 01/09/2017 11:25
je ne sais pas comment,les citoyen de rif font la tete,alors que les innocents son ds les prison pour les demandes d hopitale et universite pour tout les citoyen
je ne vais pas dire bon fete au prisonnier,mais je leur ditl je que le monde et avec eux,,et leur demande

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح