المزيد من الأخبار






عامل الإقليم يتفقد أشغال مركز القرب لمعالجة السرطان بحي "المطار" بالناظور


عامل الإقليم يتفقد أشغال مركز القرب لمعالجة السرطان بحي "المطار" بالناظور
حسن الرامي - حمزة حجلة


عقـب إشرافه على الافتتاح الرسمي للجناح الخاص بعلاج مرضى السرطان داخل المستشفى الحسني، أجرى عامل إقليم الناظور، صباح اليوم الاثنين 21 يناير الجاري، زيارة تفقدية إلى ورش مشروع مركز القرب لمعالجة السرطان بحـيّ "المطـار".

وتفقـد عامل الناظور، علي خليل، مرفوقا بوفد يضم ممثلين عن الشركاء الرسميين في إحداث مركز القرب لعلاج مرضى السرطان إلى جانب مدير مؤسسة العمران بالناظور/ ومهندسين عن ذات المؤسسة المفوض لها إنجاز المشروع، (تفقد) أشغال هذه المنشأة كما عاين وتيرة تقدّمها.

ووفـق مديرة المستشفى الإقليمي نادية البوطي، فإن مشروع إنشاء مستشفى القرب لعلاج مرضى السرطان، جاء بعد العديد من اللقاءات عقدها عامل الناظور مع الشركاء وضمنهم وزارة الصحة والمديرية الجهوية لوزارة الصحة وجمعية الياسمين.

وجدير بالذكر أن هذا المشروع يتم إنجازه بشراكة بين عمالة إقليم الناظور والتي ساهمت ب 3 مليون درهم في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وجهة الشرق التي ساهمت ب 9 مليون درهم وجماعة إقليم الناظور ب 1,3 مليون درهم، ووزارة الصحة ستقوم بتجهيز المركز وتوفير الموارد البشرية، بشراكة مع مؤسسة العمران التي وكل لها إنجاز هذا المشروع.





























1.أرسلت من قبل Oussaama في 21/01/2019 18:22 من المحمول
100 3am katklmo 3la sbtar dyal nador baki kolo yajor

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 21/01/2019 18:27
ان شاء الله هنا يفتح الاعمش عينيه,وشكرا للسيد العامل المحترم

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح