المزيد من الأخبار






عامل اقليم الحسيمة يتدخل لانهاء اعتصام لاعبي شباب الريف الحسيمة في طنجة


عامل اقليم الحسيمة يتدخل لانهاء اعتصام لاعبي شباب الريف الحسيمة في طنجة
ناظورسيتي: سلام المحمودي - جابر.ز

تدخل عامل اقليم الحسيمة، فريد شوراق، لحـل مشكل لاعبي شباب الريف الحسيمي بعد دخولهم في اعتصام مفتوح امام الملعب الكبير بطنجة.

تدخلات شوراق اسفرت عن فك اللاعبين لاعتصامهم، حيث سيستقبلهم بنفسه يوم غد الأربعاء بمقر العمالة لحل مشكل المستحقات العالقة ومناقشة طرق صرف ميزانية الفريق من طرف اللجنة المؤقة للتسيير .

ويذكر ان عامل الاقليم تدخل لتعزيز ميزانية الفريق لاكثر من مرة، وكان اخرها المنحة التي تسلمها رئيس النادي، رضوان المسناوي والبالغة 30 مليون سنتيم والتي تسلمها ليلة عيد عيد الفطر، و اوصى العامل بأن توجه للاعبين.


وتردد وتردد بأن فريق شباب الريف الحسيمي على عتبة السقوط إلى القسم الثاني هواة، بعد أن حل في المركز الأخير في سبورة الترتيب العام للدوري، برصيد 27 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن فتح ويسلان صاحب المركز الـ14.

هذه الأحداث المؤسفة تجسد الأزمة الخانقة التي تعاني منها الرياضة في الحسيمة، والتي تحتاج إلى تدخل حاسم من الجهات الوصية والمسؤولة، لضمان الحفاظ على حقوق اللاعبين وتوفير الظروف الملائمة لعودة النادي الحسيمي إلى الأضواء.

الوضع المزري الذي يعيشه فريق شباب الريف الحسيمي يثير حزن وغضب الجماهير الرياضية في مدينة الحسيمة، حيث كان الفريق يلعب في الدرجة الأولى ويقارع كبار البطولة، ولكن الأمور تغيرت بشكل كبير في الفترة الأخيرة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح