المزيد من الأخبار






عامل إقليم الدريوش يقوم بزيارة تفقدية للسوق النموذجي الجديد للسمك


عامل إقليم الدريوش يقوم بزيارة تفقدية للسوق النموذجي الجديد للسمك
ناظورسيتي: هشام اليعقوبي

قام عامل إقليم الدريوش يوم أمس الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري زيارة ميدانية رفقة رئيس بلدية الدريوش الذي استعاد صلاحياته مؤخرا وكذا باشا المدينة وقائدة المقاطعة الأولى.

وتم الإطلاع على السوق الأسبوعي الذي تم تحويله الى سوق نموذجي، حيث به مجموعة من المرافق وتم خلال انشائه مراعاة المعايير المعمول به للمحافظة على السلامة الصحية.

هذا وقد حث عامل الاقليم على تحمل كل الاطراف مسؤوليتهم في الحفاظ على المنشأت وانضباط باعة السمك بزي موحد يحمل كل بائع السمك اسمه على قميصه والقطع مع فوضى الباعة المتجولون كما طمئن الساكنة من خلال حديثه امام مجموعة من الفاعلين انه يسعمل على تخصيص خلية لمراقبة كل المواد المستهلكة بشكل صارم وعدم التسامح مع من يتلاعب بصحة المواطنين مؤكدا ان عنصر النظافة يبقى الاهم في مجمع الاسواق هذا مؤكدا ان فترة السوق الاسبوعي لن تتجاوز ثلاثة اشهر لنقل التجار الى سوق امطالسة الجديد الذي سيفتح ابوابه امام المتسوقين خلال الفترة المذكورة ليبقى هذا الفضاء نظيف يغري بالتسوق .

كما جال عامل الاقليم بمحيط ملاعب القرب واعطى تعليماته لرئيس المجلس والفرق التقنية المرافقة له بالعمل على تهيأة محيط الملاعب ووضع بعض اللمسات كالكراسي والعشب وتنظيف المحيط بما يتلائم برواد الملاعب والمتفرجون من اجل خلق جو نظيف يخلف ما يعرفه الموقع من نفايات واوساخ لم يعد لها اي مبرر على حد قول عامل الاقليم.








































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح