المزيد من الأخبار






عامل إقليم الدريوش يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بميضار


عامل إقليم الدريوش يشرف على تنصيب رجال السلطة الجدد بميضار
ناظورسيتي: متابعة

أشرف عامل صاحب الجلالة على إقليم الدريوش محمد رشدي صباح يوم الإثنين19 غشت الجاي بقاعة الاجتماعات بباشوية ميضار على تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بمدينة ميضار على إثر الحركة الانتقالية الأخيرة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية وهم كالتالي:

عبد الالاه هميمي : باشا مدينة ميضار
ولد سنة 1975 مراكش الحاصل على اجازة في القانون الخاص خريج المعهد الملكي للإدارة الترابية و تقلد عدة مناصب اخرها رئيس المقاطعة الاولى بالراشيدية
خديجة غيات : قائد الملحقة الادارية الاولى ولدت سنة 1983 الدار البيضاء متزوجة وام لطفلين وتقلدت منصب رئيسة ملحقة بالحي الحسني بالرباط
حسام أمين الحساني : قائد الملحقة الادارية الثانية ولد سنة1980 تارودانت تقلد منصب قائد قيادة الوداية بمراكش

وأكد العامل على أن هذه الحركة الانتقالية ، تسعى وزارة الداخلية من خلالها إلى ضخ دماء جديدة في الإدارة الترابية، واعتبر حفل التنصيب فرصة لتقديم الشكر والامتنان لرجل السلطة الذين أنها مهامه بميضار ، والسيد الباشا بالنيابة محمد السعيدي ، الذي اشاد بخصاله و كفاءته، ووصفه بكونه رجل الميدان والحوار. مذكرا بالمفهوم الجديد للسلطة الذين يقوم حسب الخطاب الملكي على رعاية مصالح المواطنين، و تحقيق السلم الاجتماعي واحترام الحريات الفردية ، والعمل على الدوام دون انقطاع للتواصل مع المواطنين ... ونهج الحوار الداخلي المبني على الإقناع...وداعيا المنتخبين وباقي الفاعلين إلى التعاون مع رجال السلطة من أجل الاستجابة لانتظارات المواطنين و حاجيتهم الملحة وتحقيق الأهداف المتوخاة.

والجدير بالذكر حضر هذا الحفل نائب الثالث لرئيس المجلس الجماعي ميضار و النائب الأول لرئيس المجلس الإقليمي وبعض رؤساء الجماعات الترابية ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات من المجتمع المدني، وشخصيات أخرى مدنية وعسكرية. فيما جرى تنصيب رجال السلطة المعينين على رأس الإدارات الترابية بالإقليم داخل مقرات عملهم.
























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح