المزيد من الأخبار






عامل إقليم الدريوش يتفقد فضاء عين الشفاء بأزلاف ويتعهد بالعمل على تأهيله لإدراجه كموقع سياحي


عامل إقليم الدريوش يتفقد فضاء عين الشفاء بأزلاف ويتعهد بالعمل على تأهيله لإدراجه كموقع سياحي
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

قام عامل إقليم الدريوش، محمد رشدي، مرفوقا رئيس الديوان ورئيس قسم مجموعة الجماعات المحلية، بزيارة إلى بئر "عين الشفاء" بجماعة أزلاف، صباح اليوم الأربعاء 11 أكتوبر الجاري، حيث كان في إستقباله كل من رئيس دائرة الريف وقائد قيادة بني توزين ورئيس مجلس جماعة أزلاف وأعضاء بذات المجلس؛ وتقنيين بالجماعة.

وتأتي زيارة عامل عمالة إقليم الدريوش في إطار الوقوف والإطلاع على المناطق التي تدخل في مجال السياحة الجبلية بالإقليم، وذلك قصد تأهيلها وتطويرها من أجل أن تكون فضاءً متكاملا لإستقبال السياح من مناطق مختلفة من إقليم الدريوش أو من خارجه أو حتى من خارج المغرب.

وفي ذات السياق فقد تم خلال هذه الزيارة الوقوف على كل المرافق التابعة لهذا الفضاء السياحي، والذي يتكون من مسابح وحمامات شعبية وشقق صغيرة للكراء، حيث تم التطرق إلى مناقشة تصور شمولي لذات الفضاء بهدف تأهيله ومنحه المكانة اللائقة به باعتباره موروث تاريخي للمنطقة.

هذا وأثنى رئيس مجلس جماعة أزلاف محمد أوراغ على مجهودات عامل الإقليم وزيارته لذات المنطقة معبرا له عن استعداد مجلس الجماعة والمجتمع المدني والساكنة للعمل على تأهيل الجماعة القروية أزلاف في مختلف القطاعات بمساندة الإدارة الترابية.
























































































1.أرسلت من قبل al khader في 12/10/2017 10:02
Les autorités de Driouch doivent voir où en est le problème du lotissement ghizlane 2 sis au centre de Driouch, problème qui traine depuis plus de 20 ans sans qu'une solution ne soit trouvée à ce lotissement pour que les bénéficiaires des lots peuvent y procéder aux constructions de leurs ligements.

2.أرسلت من قبل Samih في 13/10/2017 09:13 من المحمول
اوا على سلامتكم ملي فكرت فعين الشيفاء كل مرة تقدمون الوعود الكاذبة اما هذه المنطقة فإنها تفتقد الى كثير لا مستشفى ولا طرق ولا مدارس جيدة كفى من الوعود الكاذبة نريد الحقيقة

3.أرسلت من قبل Jaghdoufi Mohamed في 16/10/2017 18:14 من المحمول
Jamil .fakartona ba3da

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح