المزيد من الأخبار






عامل إقليم الدريوش يترأس حفلا دينيا إحياء لذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني


عامل إقليم الدريوش يترأس حفلا دينيا إحياء لذكرى وفاة المغفور له الحسن الثاني
ناظورسيتي | الدريوش

ترأس مساء الخميس 28 دجنبر الجاري، الموافق لـ 09 ربيع الثاني، عامل صاحب الجلالة على إقليم الدريوش، محمد رشدي، مرفوقا برئيس المجلس الإقليمي بالنيابة، ورئيس مجلس مدينة الدريوش، ورئيس المجلس العلمي بالنيابة، ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية والمصالح الخارجية، حفلا دينيا بالمسجد الأعظم إحياء للذكرى الـ 19 لوفاة جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني طيب الله ثراه.


وقد جرى خلال هذا الحفل المبارك الذي أحيت فقاراته جمعية الإمام مالك للمديح والسماع الصوفي بإقليم الدريوش تلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وإنشاد أمداح نبوية ترحماً على روح المغفور له الملك الحسن الثاني قدس الله روحه.

كما ألقى رئيس المجلس العلمي بالنيابة كلمة عدد خلالها مناقب الراحل الحسن الثاني تغمده الله بواسع رحمته، من خلال مسيرة البناء التي خاضها من أجل تحقيق النماء والاستقرار والسلام لكافة أفراد الشعب المغربي، مبرزا تمسك الشعب المغربي بتخليد هذه الذكرى النابعة من تعلق الشعب بملكه، مشيرا إلى علاقة الوفاء التي تربط بين الملوك المغاربة ورعاياهم.

واختتم هذا الحفل برفع أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يتغمد جلالة المغفور له الملك الحسن الثاني بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه، وبأن يمطر شآبيب رحمته وغفرانه على جلالة المغفور له الملك محمد الخامس وينور ضريحه، وأن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.

كما ابتهل الحضور إلى الله سبحانه وتعالى بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس بما حفظ به الذكر الحكيم، ويسدد خطاه ويكلل أعماله ومبادراته بالتوفيق والسداد، ويجعل النصر والتمكين حليفا له في ما يباشره ويطلقه من مبادرات وأوراش، وأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه الأمير مولاي رشيد، وبكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.






















































































1.أرسلت من قبل حسن في 29/12/2017 12:23 من المحمول
واش الحسن الثاني مات في دجنبر؟

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح