المزيد من الأخبار






عائلة بميضار تتعرض للنصب من قبل جمعية بأوربا.. وهذه مطالبها


عائلة بميضار تتعرض للنصب من قبل جمعية بأوربا.. وهذه مطالبها
ناظورسيتي – ميضار

ناشدت عائلة بمدينة ميضار بإقليم الدريوش، المحسنين لمساعدتها بحكم أنها لا تتوفر على السكن، وذلك بعدما عجزت عن بناء قطعة أرضية، بفعل غياب الوثائق والتراخيص القانونية لبقعتها الأرضية.

وقالت السيدة فاطمة الحموشي في نداء وجهته عبر "ناظور سيتي"، للفاعلين في المجال الخيري، إنها في حاجة إلى من يقف إلى جانبها هي وزجها وإبنتها المعاقة، حيث لا تتوفر على سكن يضمن الكرامة لعائلتها الصغيرة.

وأضافت، أنها حاولت بناء القطعة الأرضية غير أنها لم تتمكن ذلك، حيث لا تتوفر على الوثائق والتراخيص القانونية التي تسمح لها بالبناء، وهو ما جعلها تتقاسم حجم معاناتها مع المواطنين.


وأوضحت، أنها في الوقت الذي عجزت عن بناء القطعة الأرضية، وجهت نداء للمحسنين على أساس مساعدتها، سيما وأنها تعيش ظروفا اجتماعية موصوفة ب"المزرية".

وأفادت، أن كل ما دفعها إلى البحث عن مسكن هو ابنتها المعاقة البالغة من العمر 10 سنوات، إذ تلتمس من المحسنين مساعدة فلذة كبدها، والوقوف إلى جانب أبويها سيما في هذه الظرفية الحرجة.

وتابعت، أنها لا تتوفر على مسكن، وأن البنت المعاقة في حاجة إلى منزل، قبل أن تضيف" في حال قدر توفيت أو توفي زوجي تجد البنت مكانا تسكن فيه".

وكانت هذه العائلة قد وجهت في وقت سابق نداء للمحسنين على أساس مساعدتها، غير أن جمعية بأوربا قامت بالنصب عليها وجمع التبرعات باسمها، بعد أن إدعت أنها قد تكلفت بالطفلة المعاقة.

وحسب ما صرحت به أم الطفلة، فان الجمعية المذكورة نصبت عليهم، بعد أن قامات بجمع الأموال باسم الطفلة، واقتنت شقة بطنجة على أساس تسليمها لأسرتها، وهو ما لم يحدث إطلاقا.

ومن أجل التواصل مع العائلة المرجو الاتصال بالرقم التالي:
0777945223



DSC-0016


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح