المزيد من الأخبار






طوري: التنمية ببلدية الدريوش رهينة برحيل "البوكيلي" والمعارضة تمارس حقها الدستوري


طوري: التنمية ببلدية الدريوش رهينة برحيل "البوكيلي" والمعارضة تمارس حقها الدستوري
متابعة

خرج المستشار الجماعي بمجلس جماعة الدريوش محمد طوري بتدوينة على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، أكد فيها بعبارة صريحة أن "التنمية ببلدية الدريوش رهينة برحيل رئيسها الذي لا هم له إلا كرسي الرئاسة"، وأضاف طوري المنتمي لفريق المعارضة/الأغلبية بمجلس الجماعة أن "فريق المعارضة يمارس حقه الدستوري"..

حري بالذكر أن مجلس جماعة الدريوش يعيش منذ ما يقارب سنة كاملة حالة من "البلوكاج"، وذلك بعدما فقد رئيس المجلس محمد البوكيلي المنتمي للتجمع الوطني للأحرار أغلبيته داخل المجلس، بعدما قرر النائب الثالث جمال مروان المنتمي للحركة الشعبية، والنائبة الرابعة حسناء الرياني المنتمية للتجمع الوطني للأحرار الانشقاق على الرئيس والالتحاق بصفوف المعارضة.

ويواصل فريق المعارضة الذي يضم 10 أعضاء من أصل 19 عضوا بالمجلس التشبث بمطلب استقالة الرئيس أو إقالته، وإعادة انتخاب من يخلفه، كما كان فريق المعارضة قد أصدر على هامش دورة فبراير للسنة الجارية، بيانا للرأي العام اتهم فيه رئيس المجلس بعدم تنفيذ مقررات سابقة اتخذت بدورات المجلس، وتكريسه للفساد والزبونية داخل مصالح الجماعة..




1.أرسلت من قبل محمد في 26/02/2018 21:28
التنمية بالدريوش رهينة برحيل المجلس البلدي أغلبية ومعارضة وترك الفرصة لشباب مثقف همه خدمة الساكنة وليس الحصول على اكبر عدد من البقع الارضيّة للإقامة تجزءات سرية

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح