المزيد من الأخبار






طواف المغرب في مرحلته الخامسة ينطلق من الناظور صوب وجدة بمشاركة أبطال من 16 بلدا


طواف المغرب في مرحلته الخامسة ينطلق من الناظور صوب وجدة بمشاركة أبطال من 16 بلدا
ناظورسيتي: الياس حجلة - نسيم الشريف

أشرف عدد من المسؤولين بإقليم الناظور، اليوم الثلاثاء، على إعطاء انطلاقة المرحلة الخامسة من طواف المغرب للدراجات، والذي سينطلق لمدينة وجدة، بمشاركة 103 دراجا، يمثلون 16 من الفرق الوطنية والدولية، ودولا أخرى من افريقيا واسيا واوربا وافريقيا.

وحضر عملية اعطاء انطلاقة المرحلة الموالية من طواف المغرب للدراجات في دورته 32، مندوب وزارة الشبيبة والرياضة بالناظور، ورؤساء بعض المصالح الخارجية، إضافة إلى فاعلين في مختلف الرياضات وعلى رأسها سباق الدراجات.

وكان الإيطالي "كاندين ستيفانو" فاز في المرحلة الرابعة التي ربطت بين الحسيمة والناظور، على مسافة 128 كلم، عبر الشريط الساحلي الرابط بين الإقليمين، مرورا بتراب إقليم الدريوش، فيما احتل الفرنسي "مارلو كليرد" المرتبة الثاتنية، اما الرتبة الثالثة من فكانت نصيب "سامويل فولكرز" من روسيا.

وتعرف الدورة الحالية للطواف مشاركة دراجين يمثلون عدة بلدان هي تونس، والجزائر، وجنوب إفريقيا، والنرويج، وتركيا، وإيطاليا، وفرنسا، وإسبانيا، وهولندا، وألمانيا، والسويد، وهنغاريا، وروسيا، وجمهورية الدومينكان، وبلجيكا، فيما يمثل المغرب في الطواف، المنتخب الوطني الأول، والمنتخب الجهوي، والمنتخب الأولمبي الذي يتكون من دراجين ينتمون للجالية المغربية المقيمة بالخارج.

وسيقطع المتسابقون في هذه التظاهرة الرياضية، التي تدخل ضمن الدوريات الإفريقية الدولية، حوالي 1591 كلم موزعة على عشر مراحل أطولها المرحلة التاسعة، التي ستربط بين مدينتي بني ملال ومراكش على مسافة 188.5 كلم.












































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح