المزيد من الأخبار






طراغونا: احتراق شاحنة الفواكه وخضروات في ظروف غامضة


ناظورسيتي: متابعة

نشرت وكالة أوروبا بريس، خبرا مفاده بأن شاحنة كانت محملة بالفواكه والخضروات احترقت بالكامل، فجر أمس الجمعة 21 يناير الجاري، إثر انقلابها على مستوى الطريق السيار في منطقة بلا سيكا (تاراغونا).

وحسب الوكالة "أوروبا بريس"، فإن سائق هذه الشاحنة ومرافقه نجيا بأعجوبة من النيران، قبل وصول ورجال الإطفاء.

ويضيف نفس المصدر الإعلامي، بأن راكبيْ هذه الشاحنة قد تعرضا لبعص الكدمات البسيطة إثر حادثة الانقلاب، كما تم نقلهما بسرعة إلى المستشفى الإقليمي بتاراغونا، فيما تمكن رجال الاطفاء من إخماد الحريق.


وفي سياق متصل، فقد أعلنت المديرية الجهوية لحركة النقل بأن الطريق ظلت مقطوعة بسبب الحادثة، كما لم يتم فيها الاشارة إلى جنسية راكبي الشاحنة ولا الوجهة التي قدما منها.

ويذكر الحادث بآخر مثيل بالناظور في العام 2019 حيث، انقلبت شاحنة يوم 15 يونيو 2019 محملة بالخضر والفواكه كانت قادمة من أكادير الى مدينة الناظور على مستوى الطريق السيار تازة، فاس تسبب في خسائر مادية جسيمة نتيجة سقوط حمولتها بالكامل.

وقالت مصادر مطلعة حينها، بأن سائق الشاحنة اصيب بشكل بليغ في هذا الحادث حيث تم نقله بواسطة سيارة اسعاف الى المستشفى الاقليمي بتازة للخضوع للعلاج الضرورية، في ما تكلفت عناصر الدرك الملكي بتحرير محضر للحادث.

ورصدت كاميرات المواطنين يومها صورا لعملية نهب واسعة تعرضت لها حمولة الشاحنة، حيث استغل بعض الاشخاص سقوطها بجانب الطريق ليعمدوا الى ملأ أكياس كبيرة من الخضر والفواكها وسرقتها.

وفي تاراغونا ترد شاحنات الخضر والفواكه يوميا قادمة من عدة مناطق فلاحية لتزويد السوق المحلي بهذه السلع والمنتجات.

ويبقى الحادث غامضا، حسب الجهات الرسمية، حيث تم فتح تحقيق فيه من طرف الشرطة بتارغونا


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح