المزيد من الأخبار






طائرة تضطر للهبوط بسبب عربدة مغربي "سكران"... اعتدى على المضيفات ووزع الخمر على الركاب


طائرة تضطر للهبوط بسبب عربدة مغربي "سكران"... اعتدى على المضيفات ووزع الخمر على الركاب
ناظورسيتي: متابعة

اضطر ربان طائرة كان يقود رحلة جوية انطلقت الاثنين الماضي من مانشستر البريطانية صوب مدينة مراكش، إلى النزول بمطار ليشبونة البرتغالي، بسبب فوضى أحدثها مواطن مغربي كان في حالة سكر طافح.

ووفق الاعلام البريطاني، فقد حول المواطن المغربي الطائرة التي كان على متنها إلى حانة، حيث كان في حالة سكر طافح، وأقدم على توزيع الخمر على الركاب قبل أن يهاجم مضيفات الطائرة والاعتداء على طاقم هذه الأخيرة بألفاظ تتهمهم وشركة الطيران بالعنصرية.

وأضافت وسائل الاعلام البريطانية، ان طاقم الرحلة التي تحمل رقم EZY1891، انتبه لتصرفات المذكور، وأبلغ الربان بالأمر قبل أن يقرر النزول في مطار ليشبونة بعد إبلاغ برج المراقبة بهذا المستجد.

وقد تدخلت الشرطة البرتغالية لإيقاف المتسبب في هذه الفوضى، حيث حررت له محضرا بشأن ما أقدم عليه من أفعال خطيرة داخل الطائرة.

إلى ذلك، قال موقع "mirror"، أنه تم نقل ركاب الطائرة والبالغ عددهم حوالي 200، إلى أحد الفنادق حيث قضوا ليلتهم، وقد استأنفوا رحلتهم في اليوم الموالي.




1.أرسلت من قبل Maíz c x. في 22/09/2017 20:41 من المحمول
La3nato aLah 3aLik .fin ma kayn chi skayri khanaz chamkar chafar mcha Lhad Lkharij chawahto bL mgharba 7asbona aLah wani3ma alwakil

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح