المزيد من الأخبار






ضمنهم فتاة قاصر.. توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في السرقة تحت التهديد بالسلاح


ضمنهم فتاة قاصر.. توقيف ثلاثة أشخاص متورطين في السرقة تحت التهديد بالسلاح
ناظور سيتي: متابعة

قامت مصالح الشرطة القضائية بمدينة برشيد، يوم أمس الأحد، باعتقال ثلاثة أشخاص، وذلك على خلفية الاشتباه في تورطهم في أعمال السرقة عن طريق التهديد بالسلاح الأبيض.

وتمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمدينة ذاتها، من توقيف فتاة قاصر لا يتجاوز عمرها 15 سنة، من ذوي السوابق، إلى جانب المشتبه فيهما الراشدين.

وكشفت مصادر مطلعة، على أن الموقوفين الثلاثة، قاموا بسرقة أحد الأشخاص بعدما أرغموه على النزول من سيارته وهددوه بالسلاح الأبيض، حيث اعترضوا طريقه باستخدام دراجة نارية.


وأفادت المصادر ذاتها، أن الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل مصالح الشرطة القضائية، مكنت من تحديد هوية جميع المتورطين، وتوقيفهم.

وبعد قيام المصالح الأمنية، بمجموعة من عمليات التفتيش، تم الحجز على أسلحة بيضاء وسيارتين ودراجة نارية، يرجح أنها كانت تستعمل في هذه الأنشطة الإجرامية.

كما مكنت عمليات التفتيش التي تم إنجازها من العثور كذلك على بعض الوثائق المتعلقة بالسيارات والعديد من الهواتف النقالة، يشتبه في أنها من عائدات عمليات السرقة.

وتم إخضاع الفتاة القاصر للمراقبة القضائية، بعدما أمرت النيابة العامة بذلك، في حين تم وضع الموقوفين الآخرين لتدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث التمهيدي، وذلك من أجل الوقوف على كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، قبل عرضهم على ممثل الحق العام لاتخاذ القرار القانوني المناسب في حق كل واحد منهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح