المزيد من الأخبار






ضمنهم أشخاص من الناظور.. إدانة أعضاء شبكة للاتجار في المخدرات ب 110 سنوات سجنا


ناظور سيتي: متابعة

أفادت مصادر متطابقة، أن محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، قضت يوم الثلاثاء المنصرم، بإدانة 18 فردا ينتمون لشبكة تنشط في الاتجار الدولي في المخدرات كان قد تم تفكيكها في شهر يونيو من سنة 2021.

وأوردت المصادر ذاتها، أن المحكمة قررت الحكم على أعضاء الشبكة الإجرامية المعنية بالسجن لمدة تتراوح ما بين خمس وعشر سنوات.

وأضافت المصادر، أن المحكمة قضت بإدانة المتهمين المذكورين من أجل تهم تتعلق بتكوين عصابة إجرامية وحيازة سلاح ناري، بالإضافة إلى الاحتجاز والتعذيب.


وسجلت المصادر، أن عناصر الشرطة القضائية كانت قد تمكنت في يونيو من سنة 2021، من الشبكة الإجرامية، مشيرة إلى أنه تم توقيف 11 شخصا من عناصرها، بناء على معلومات دقيقة من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

وحسب نفس المصادر، فإنه تم بعد ذلك اعتقال أشخاص آخرين ينتمون لنفس الشبكة الإجرامية من الناظور والحسيمة وكذا من مدينة طنجة.

كما أشارت المصادر، إلى أنه كان من بين الموقوفين مواطنان رومانيان وألباني، حيث اشتبه في أن لهم علاقة بشبكة تنشط في الاتجار الدولي للمخدرات.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني، أعلنت في بيان أنه جرى الحجز على خمس سيارات ومجموعة من الهواتف النقالة، بالإضافة إلى مبالغ مالية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح