المزيد من الأخبار






ضربة في الصميم: درك سلوان يقتحم ورشة سرية لصناعة الزوارق المطاطية ببوعرك.. وهذه هي التفاصيل


ضربة في الصميم: درك سلوان يقتحم ورشة سرية لصناعة الزوارق المطاطية ببوعرك.. وهذه هي التفاصيل
ناظورسيتي: ن- ش

بإشراف مباشر من قائد مركز الدرك الملكي بسلوان، تمكنت عناصر هذا الأخير، عشية أمس الخميس 28 يونيو الجاري، من مداهمة مرآبٍ بمنطقة بوعرك، يتم استخدامه كورشة لصناعة الزوارق المطاطية التي يتم استخدامها في الأنشطة المحظورة مثل الهجرة السرية.

وفي تفاصيل النازلة، فقد تلقت عناصر الدرك معلومات حول تواجد مرآب لصناعة الزوارق المطاطية ببوعرك، وبناءا على هذه المعلومات تجندت فرقة دركية تابعة لمركز سلوان بقيادة قائد المركز، بحيث تم اقتحام المرآب المذكور وتطويقه.

وعن حصيلة العملية، فقد مكنت إجراءات التفتيش من حجز مجموعة من وسائل النقل والمعدات التي تدخل في تنظيم عمليات الهجرة غير المشروعة، وهي عبارة عن زورق مطاطي جاهز وعدة زوارق أخرى كانت في طور التصنيع وسيارتين مزورتين يرجح استخدامها في أعمال غير قانونية، كما تم أيضا حجز محرك خاص بالزوارق وكمية من البنزين فضلا عن المواد الأولية التي تدخل في صناعة هذه الزوارق.

وقد تم نقل المحجوزات نحو المركز الدركي قصد الوقوف على جل جوانب القضية وكذا تحديد هوية المتورطين في هذه الشبكة الاجرامية.

جدير بالذكر أن عناصر الدرك الملكي بسلوان، قد شنت حربا على المشتغلين في مجال الهجرة السرية، حيث تمكنت قبل أسبوع من حجز سيارة "iveco " كان على متنها 53 مهاجر سري ينحدرون من دول جنوب الصحراء حيث حال تدخل العناصر الدركية دون اكمال رحلتهم.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح