المزيد من الأخبار






ضربة جزاء "كوميدية" في مباراة بالدوري السعودي


ضربة جزاء "كوميدية" في مباراة بالدوري السعودي
ناظورسيتي: متابعة

شهدت مباراة جمعت بين الحزم والفتح يومه الخميس سابع دجنبر الجاري، برسم الجولة 16 من الدوري السعودي، إعلان إحدى أغرب ركلات الجزاء في تاريخ مباريات كرة القدم. العالمية.

وارتكب فهد الحربي مدافع الفتح خطأ فادحا بمنطقة الجزاء، بعدما توجه لمصافحة زميله الحارس السويدي جاكوب راين، إلا أنه لمس الكرة بيده في لقطة غريبة، إذ كادت الكرة أن تسقط من يد حارس الفتح الذي أمسكها سريعا.

وقام الحكم أحمد الرميخاني، باحتساب ركلة جزاء، بعد الإستعانة بتقنية "الفار"، ليقوم الحزم بتوقيع هدفه الثاني من الركلة المعلنة عبر انطونيو خوسي دي كارفاليو في الدقيقة 14، علما أن المباراة انتهت بفوز الحزم بثنائية نظيفة.


وفي سياق ذي صلة، وفي يوليوز من العام الماضي، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو لمباراة في نيجيريا بين ريمو ستارز وإيجيبو يونايتد، شهدت هي الأخرى حادثة غريبة، وبدت بأنها تلاعب في نتيجة اللقاء.

ولم يتمكن الفريقان من حسم النتيجة خلال الوقت الأصلي للمباراة، ما استوجب اللجوء إلى ضربات الترجيح، والتي كانت غريبة للغاية، وأثارت تساؤلات كثيرة حولها.

وفي مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل، ظهر حارس مرمى ريمو ستارز، ثابتا لا يتحرك وسط المرمى لصد ضربة الترجيح التي سددها مهاجم إيجيبو يونايتد.

كما أظهر الفيديو إقدام أحد لاعبي ريمو ستارز على تسديد ضربة ترجيح بطريقة غريبة، جعلتها بعيدة عن المرمى كثيرا، ويعتبر هذا وذاك واحدا من أغرب ما يشهده تاريخ كرة القدم.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح