المزيد من الأخبار






ضربة جديدة لتجار المخدرات.. حجز 50 الف قرص من الإكستازي بالدرويش


ضربة جديدة لتجار المخدرات.. حجز 50 الف قرص من الإكستازي بالدرويش
ناظورسيتي: مهدي عزاوي

في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح الأمن لمكافحة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، والحد من تأثيراتها السلبية على الأمن والصحة العامة، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز 50.000 قرص من مخدر الاكستازي بحوزة شخص.

وحسب مصدر مطلع فالمعني بالأمر تم اعتقاله في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء 26 نوفمبر الجاري، وذلك في عملية محكمة تمت على مستوى جماعة تافرسيت بإقليم الدرويش، واسفرت عن حجز سيارة ودراجة نارية، ومعدات اخرى.

وتعتبر هذه العملية من بين العمليات النوعية التي تم بها حجز كميات كبيرة من مخدر الإكستازي، الذي يتم ترويجه بشكل كبير للشباب، وفي المؤسسات التعليمية، والذي يساهم في انتشار الجرائم لما له من تأثيرات على مستعمليه.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه تم وضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بغرض الكشف عن جميع المتورطين في هذه القضية، ورصد امتداداتها المحتملة سواء على المستوى الوطني أو الدولي، فضلا عن تحديد مسارات جلب وتهريب هذا النوع من المخدرات التركيبية الذي يتم تصنيعها بشكل غير مشروع خارج المغرب.











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح