المزيد من الأخبار






صورة.. تفاعل كبير مع صورة الحموشي في البقاع المقدسة


صورة.. تفاعل كبير مع صورة الحموشي في البقاع المقدسة
ناظورسيتي: متابعة

تداول ناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي، صورة على نطاق واسع لـ عبد اللطيف حموشي، المدير العام لمديرية الأمن الوطني والمدير العام لمديرية مراقبة التراب الوطني (الاستخبارات)، بلباس الإحرام.

وقد أثارت الصورة العديد من تعليقات الاعجاب لدى متابعين ومعلقين مغاربة على حساب شاب مغربي التقط صورة السيلفي وتقاسمها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونوه المعلقون بخصائص الرجل وطيبته وتواضعه، كما أكدت أن نجاحه من قوة أخلاقه. مشيدين بتعامله الراقي مع الناس العاديين حينما يصادفونه في الشارع وبعض الأماكن.


من جانبه أشاد ملتقط الصورة بالرجل الذي وصفه بـ المتواضع قائلا: "صورة جمعتني مع الرجل الوطني السيد عبد اللطيف حموشي في الحرم المكي… ونعم الرجل لا يعرف تواضعه وطيبته إلا من التقى به، ونعم الرجل الوطني… دائما الشعار الخالد الله الوطن الملك".

ويذكر أن زيارة عبد اللطيف حموشي، للمسجد الحرام بمكة لأداء مناسك العمرة، تأتي عقب مشاركته في اجتماع الدورة 48 للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية المنعقدة بالرياض بالمملكة السعودية.

وكانت جامعة نايف للعلوم الأمنية، قد اختارت عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني و مراقبة التراب الوطني، ضمن التشكيل الجديد للمجلس الأعلى للجامعة.

هذا ويترأس الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية السعودي المجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته الجديدة 48.

315323333-1068749937124856-2854195499558731022-n


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح