المزيد من الأخبار






صورة.. اقتحام سيارة للقنصلية الإسبانية يثير استنفار الأمن


ناظورسيتي: متابعة

اخترقت سيارة خفيفة، في ساعة متأخرة ليلة أمس السبت الواحد والعشرين من يناير الجاري، الصور المحيط بمبنى القنصلية الإسبانية وسط مدينة طنجة، ما تسبب في تحطم جزء كبير منه نتيجة قوة الاصطدام.

وفور ذلك انتقلت إلى عين المكان على عجل دوريات أمنية لمعاينة الحادث وفتح تحقيق من أجل الكشف عن ظروف وملابسات وقوع الحاث، خصوصا أن أولى المعطيات المتوفرة تفيد بأن السائق قد فقد السيطرة على عربته لسبب مجهول لحد الساعة.

وأسفر ذات الحادث عن خسائر مادية جسيمة في سور بناية القنصلية الإسبانية، وكذلك في هيكل السيارة فيما لم يعرف لحد الساعة حجم الضرر الصحي الذي أصاب السائق ومرافقيه.


وألفت ساكنة طنجة معاينة حوادث مثيلة تحدث في مجملها في ساعات متأخرة من الليل، خصوصا خلال عطل نهاية الأسبوع، حيث يكثر الإقبال على الملاهي والعلب الليلية.

وفي الرابع من دجنبر من العام المنصرم، وبالناظور، استنفر حريق في بناية مهجورة بالقرب من قنصلية المملكة الإسبانية بالناظور، سلطات الأمن بالمدينة، من أجل اطفائه تجنبا لحدوث الأسوأ.

وتدخل فور إشعارهم بالواقعة، كل من قائد الملحقة الإدارية الأولى مرفوقا بالقوات المساعدة وأعوان السلطة، بالإضافة إلى عناصر الأمن الوطني، حيث تمت معاينة انبعاث الدخان من البناية المذكورة قبل أن يتأكد بأن الأمر يتعلق بفعل متعمد وراءه شخص يعاني اضطرابات نفسية قام باشعال النار بهدف التدفئة.

وقامت السلطة المحلية المتدخلة على ربط الاتصال بإحدى الجمعيات في المدينة، من أجل الإستعانة بسيارة اسعاف تكفلت بنقل المختل المذكور إلى مستشفى الأمراض العقلية بالعروي.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح