المزيد من الأخبار






صور.. متشرد يعرض وكالة بنكية وسط الناظور للتخريب وتكسير واجهتها الأمامية


صور.. متشرد يعرض وكالة بنكية وسط الناظور للتخريب وتكسير واجهتها الأمامية
حسن الرامي

تعرضـت إحدى الوكالات البنكية المتواجدة على مستوى شارع "يوسف بن تاشفين" وسط مدينة الناظور، أول يوم أمس، لأعمال تخريبٍ طالت واجهتها الزجاجية الأماميـة.

وعلى إثر هذا الحادث التخريبي الذي فاجأ مستخدمو الوكالة البنكية المعنية، تمّت المسارعـة إلى إخطار مصالح الأمن التي حضرت إلى عين المكان، وقامت بفتح تحقيق أفضى إلى تحديد هوية الفاعل بحيث جرى اقتياده إلى مخفر الأمـن.

وحسبما رصدته كاميرا المراقبة المثبتة بالواجهة الخارجية للوكالة البنكية، فإن الجانح الذي يعيش حياة التشرد وهو شاب في مقتبل العمر، أقدم على فعلتـه في ساعة مبكرة من الصباح، بحيث شرع في تكسير زجاج الوكالة بواسطة قارورات القمامة، وذلك بشكل متعمد وغير مبرر.

حري ذكره في هذا الصدد، أن مدينة الناظور تعرف نسبة مهولة من المتشردين الذين يفدون من مختلف المدن المغربية لتصيّد فرصة لـ"الحريك"، والذين سُجلت بشأنهم العديد من الحوادث المماثلة ذات الصلة بعمليات إتلاف وتخريب عدد من الممتلكات الخاصة والعامـة.











1.أرسلت من قبل Follow _me في 19/04/2018 12:57 من المحمول
Khabar sàaaaaar bsahtcom a mmalin lkhir

2.أرسلت من قبل أبو خالد في 19/04/2018 17:29
هـذا كـله من أسباب إهمـال وتهميـش المدينة التي أصبحت مطرحا للنفايات والمتسكعين والمتشردين الذين تقذف بهـم المدن هـذاه من المغربية الأخـرى ، فهـل تسـع مدينة الناظـور للكم الهـائل وللجيوش العاطلة من الشباب ومن جميع الفئات العمرية من البشر الذين خلقوا دواوير وأحياء هـامشية بين الناظـور وسلـوان التي أصبحت منطقـة غير آمنـة ومـلاذا للشماكرية و قطـاع الطرق ولا من يحرك ساكنا أو يغيـر منكـرا.فـأين المسؤولين ؟أ

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح